نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات بنات



حظك اليوم .. صباح الخير

 

حظك اليوم 4/5/2010

الحمل
(21 اّذار - 19 نيسان)

اليوم جيد يا عزيزي للأعمال، فإنه يسير معك كما تريد، بل أفضل من الأيام الماضية بكثير، الكل يقف إلى صفك، وقوة شخصيتك تجعلك تبدع في أعمالك، وخصوصا في وقت الظهيرة. أما بعد ذلك فعليك بالحذر على شعبيتك من أن تهبط إلى الصفر، وذلك بسبب فظاظتك وصراحتك بالكلام، وبخاصة بين أصدقائك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الثور
(20 نيسان - 20 أيار)

لديك شعبية كبيرة، ولكن للأسف من كثرة المشاكل والمسؤوليات. فالعمل سيضغط عليك بكل ثقله، وخصوصا في فترتي الصباح والظهيرة، مما يجعلك مزاجيا، ولكنك تبدع في ما تفعله. في فترة ما بعد الظهر تشعر ببعض التعب، لكن ما يلبث أن يغادرك في المساء، وبخاصة أنك ستستمتع بجلسة جميلة مع الأصدقاء.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء
(21 أيار - 21 حزيران)

أنت كمولود الثور يا جوزاء؛ فاليوم سيكون بمنزلة تتابع للأيام الماضية، لكن بمعنويات أكثر وأفضل من ذي قبل. احذر من تهورك أن يجعلك تقع في الأخطاء في فترة ما بعد الظهر؛ وذلك بسبب كثرة الأعمال أيضا. في فترة المساء الأمور العائلية تأخذ اهتمامك مع شعورك ببعض الملل والكآبة، وبخاصة لمواليد 21 إلى 30 أيار.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل :8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

السرطان
(22 حزيران - 22 تموز)

لا أحسدك على هذا اليوم بتاتا، فالأوضاع تنعكس لتكون ضدك لا محالة يا صديقي، الحظ يعاكسك في كل ما تقوم به، لتشعر ببعض الإحباط والكآبة. احذر على صحتك في فترة ما بعد الظهر، وذلك بسبب التعب في العمل. في فترة المساء
تلغى جميع المواعيد لعدم رغبتك بفعل أي شيء، وتشعر ببعض الوحدة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الأسد
(23 تموز - 22 اّب)

تستحوذ على اهتمام جميع من حولك، ليس بفضل شخصيتك وحدها، بل لجاذبيتك وحسن مظهرك. الأعمال عليك بمتابعها واستغلال ما يقدمه لك الفلك على هذا الصعيد، وخصوصا في فترة الظهيرة وما بعدها. أما في المساء فعليك الحذر في تعاملك مع من تحب، واحذر من تسلطك وغيرتك العمياء.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء
(23 اّب - 22 أيلول)

حان وقت الهجوم بعد يومين من الدفاع المتواصل وعدم المبادرات. اليوم يمحو ما فعلته الأيام الماضية، ويحاول التعويض عليك عن طريق الحظ الذي سيدعمك طوال اليوم، لذلك عليك القيام بإعطاء القرار والمبادرة. في فترة المساء الأوضاع العاطفية والاجتماعية ممتازة، وذلك بفضل شخصيتك المرحة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان
(23 أيلول - 23 تشرن أول)

لا تعتمد على هذا اليوم كثيرا؛ لأنه سيجعل ميزانك يميل، وذلك بسبب الأمور والأحداث غير المتوقعة، والتي لا تقف في مصلحتك أبدا. الأمور الصحية أيضا تحت المحك، فحاول الاعتناء بصحتك أكثر، وبخاصة على منطقة الجهاز التنفسي. أما في المساء فالعائلة تأخذ اهتمامك وتجعلك تلغي مواعيدك الأخرى.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

العقرب
(24 تشرن أول-21 تشرن ثاني)

لأعمال تستحوذ على اهتمامك بشكل كبير، تتحرك كثيرا ولا تجلس لانشغالك واستعجالك لإنهاء الأمور المعلقة لديك. قد تبدو الابتسامة جلية على وجهك في الصباح، لكنها قد تختفي في فترة ما بعد الظهر لأخبار تسمعها قد لا تعجبك. المساء جيد للخروج مع الأصدقاء في نزهة للترفيه عن نفسك، وبخاصة لمواليد 1 إلى 12 تشرين الثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

القوس
(22 تشرن ثاني - 21 كانون أول)

أنت كسول جدا ولا ترغب في الذهاب لعملك، انهض واهتم بأعمالك فهي كثيرة اليوم. الأمور المالية في نقطة حرجة جدا، لكثرة إسرافك يا صديقي على الأمور غير المهمة وكرمك الزائد. أما الأمور العاطفية فهي جيدة جدا، وعليك بالمبادرة نحو من تحب لتقوية العلاقة فيما بينكما، وبخاصة في فترة المساء.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي
(20 كانون أول - 20 كانون ثاني)

أنت إنسان آخر يا مولود الجدي، في هذا اليوم الذي يشهد الكثير من التطورات على النواحي كافة، وتكون في مصلحتك، وخصوصا في فترة الصباح. مزاجك يبدأ بالاستقرار تدريجيا وتشعر بطاقة كبيرة للقيام بالعديد من البرامج بعد العمل. المساء جيد على المجالات كافة، وبخاصة العاطفية ولمواليد 1 إلى 10 كانون الثاني.





نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الدلو
(20 كانون الثاني - 18شباط)

تراقب عقارب الساعة بشغف، وتتمنى أن ينتهى هذا اليوم بسرعة؛ لأنك تواجه العديد من الأمور التي لا تعجبك، كما أن المشاكل متوقعة بكثرة، وخصوصا في مجال العمل، فهنالك الكثير من التعقيدات واحذر من مناوشة بينك وبين أحد زملائك في فترة ما بعد الظهر. في المساء الأوضاع العاطفية لا تسر ومن الأفضل عدم رؤية من تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الحوت
(19 شباط - 20 اّذار)

يوم قد يبدأ بداية صاخبة، لكنه هادئ جدا وقد تعد الأحداث المهمة على أصابعك لقلتها. الروتين قد يقتلك في فترة الظهيرة من رتابة الأحداث وعملك المتواصل. في فترة ما بعد الظهر والمساء تخصص وقتك لأمورك العائلية والشخصية، فها أنت تجد وقتا لها بعد الأيام الضاغطة التي مرت، مواليد 20 إلى 29 شباط الأكثر عاطفة هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10








المقال "حظك اليوم .. صباح الخير" نشر بواسطة: بتاريخ:
ahmed_meto99
دمتم بخير دائما اخوتي
ahmed_meto99
تابعوا وجزاكم الله خيرا



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
حظك اليوم 7/ 7/ 2010 مع الابراج الصينيه >> صباح الخير
حظك اليوم - صباح الخير علي كل عيون اعضاء نجوم اف ام
صباح الخير...حظ اليوم ...تفائلوا بالخير تجدوة
سعادك اليوم في حظك ... صباح الخير 4/5/2010
برجك اية ... حظك اليوم 4/5/2010 صباح الخير


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية