نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه نكت مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

نكت عن الصهاينة والمدافعون عنهم

1عبدالنبي الصهيوني صنع قنبولة واعرة اهو يوصل لخبار لبوليس لمهم مشاو عندو اوشافوها عجباتهم كالوليه اجي معانا نجربوها فوسط البحر كاليهم لا انا صهيوني او صايابتها عند صهاينةاو غادي نجربها وسط الصهاينة

2 هاذو زوج بغاو يسرقو عبدالنبي الصهيوني في واحد الدار...
أطلع الأول .. وأيا يعطيه عبدالنبي الصهيوني بالعصا للفم..
أنزل عند صاحبو وهو شاد فمو..
قالو صاحبو: مالك ؟
قالو: أطلع أنت .. راني جاتني ضحكة
ههههههههههههههههههههههه
3 وحدة كانت مع صاحبها عبدالنبي الصهيوني..وفجأة ظهر ابوها..قالت ويلي ويلي بابا..قالها ..ماتخافيش قولي له أنا خوك

4 في مرّة عبدالنبي الصهيوني نسي مفتاح سيارته بالسيارة جاو الشباب فتحو ليه باب الطوموبيل بسلك
قام عمل نسخة عن السلك

5 غبيان يصليان
عبدالنبي الصهيوني كان يصلي .. دق جواله .. رد .. قاله صاحبه: وينك ؟؟! قال:عندي مكالمة وانا جاي

6 عبدالنبي الصهيوني والبانيو

مرة عبدالنبي الصهيوني وصاحبو ماشيين في الشارع قريب للكنيسة شافو قسيس الكنيسة بعرج حكولو خير يا قسيس
مالك ؟؟ قالهم مبارح وقعت في البانيو ! حكولو لا والله سلامتك , وراح ... عبدالنبي الصهيوني سأله صاحبو شو هو البانيو ؟؟ قالو شو بعرفني شايفني مسيحي

7 عبدالنبي الصهيوني في لندن

في احد الايام ذهب عبدالنبي الصهيوني إلى بريطانيا (انجلترا) فركب في حافلة مؤلفة من طابقين فصعد الى الطابق الثاني وجلس قليلا ثم عاد الى الطابق الاول فقالوا له: مابك يا عبدالنبي؟ فقال لهم : في الأعلى مالهم سائق
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

8 عبدالنبي الصهيوني كان كايعوم او بعاد واحد شويا هو يعيطليه المترناجور (maitre nageur) قاليه فين زايد قاليه في اسرائيل

المقال "نكت عن الصهاينة والمدافعون عنهم" نشر بواسطة: بتاريخ:
سيكوسيكو
عبدا النبي وصهيوني أزاي
tito policeman
هههههههههههههههههههههه
حلوة اوى

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم