نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اى سؤال فى ادسنس انا موجود

اهلا بكل اعضاء وزوار منتديات نجوم مصرية الكرام انا سوف اقوم بعمل هذا المووضع للرد على كافه اسفسارتكم بخصوص ادسنس و السيو وماشابه من مشاكل الموقع و الومدونات والعمل مع جوجل ادسنس وحلها أعرف طبعا ان القسم ملئ بمشاكل كثيره وحلها ولكن هذا الموضوع لكل مبتدئ يريد توضيح اكثر او مشكله جديده او يريد المساعده فى اى شئ انا فى الخدمة
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

انتظر استفسارتكم واسئلتكم لاجيب عليها ان شاء الله

المقال "اى سؤال فى ادسنس انا موجود" نشر بواسطة: بتاريخ:
bebo egypto
انا عندي حساب ادسنس مستضاف وجربت اكتر من مرة احوله عادي معرفتش ياريت لو اي حد يساعدني احوله عادي او اعمل واحد جديد خالص عادي مع العلم اني جربت اربطه بمدونه برده جاب منها دولار مستضاف مش عادي
وكمان انا معايا استضافة مدفوعة ودومين مدفوع فضلهم 3 شهور ممكن استخدمهم بس انا عملت كل حاجة وكل ما احط عليهم موقع واطلب الاستراك في ادسنس اترفض
ياريت حد يساعدني وليكم جزيل الشكر
انا حطيت السؤال ده اكتر من مرة ومحدش بيرد اساسا
رد زائر
قمت بإنشاء حساب أدسنس من اليوتيوب وتم تفعيله وعندما دخلت على الحساب وجدت أنه لا يوجد به علامة Hosted باللون الأحمر وعند الدخول على setttings على Site authorization أجد هذه الجملة مكتوبة فقط
Sites authorized to show ads
هل يعتبر حسابي هكذا عادي أم مستضاف؟؟ شكرًا لمن يرد على هذا السؤال
رد زائر
انا عايزه يااريت محدش يعرف يخترق جهازى او يسرقه من الاخر انا عايزه يبقى مش موجود غير اضافه صديق ومتابعه بس
lolosyr
مرحبا سؤالي هو
انا عاملة حساب جوجل ادسنس الي اسبوعين والي الان ما تفعل وما بعتولي البن كود
شو الحل ؟؟؟؟؟؟
elokely
ما هي ارباح 100الف زائر لموقع shrinkit4me
في الموقع نفسه وكم الارباح في حساب ادسنس
gamezire
جوجل أدسنس ظهر لي هذه الرسالة
"الأرباح معرَّضة للخطر - لا يحتوي ملف أو أكثر من ملفات ads.txt على الرقم التعريفي للناشر في AdSense. أصلح هذا الخطأ الآن لتجنُّب حدوث تأثير بالغ في أرباحك.

الرقم التعريفي للناشر مفقود من ملفات ads.txt
يجب إضافة الرقم التعريفي للناشر إلى ملفات ads.txt :
nmisr.com/ads.txt
سيؤدي ذلك إلى منع حدوث تأثير كبير محتمل في أرباحك. انسخ مقتطف الشفرة والصقه في كل ملف ads.txt:"

كيف أضيف هذا الكود في المنتدى أو أي حل أخر أجو الرد
mounia92
توقفت الأرباح بسبب هذا المشكل يجب على الأدمين أن يجد حلا للمشكلة
mounia92
يتجب إنشاء ملف ads.txt في جذر الموقع
وملئه، كل سطر يحتوي على كود أحد الأعضاء المشتركين.
على الشكل
google.com, pub-xxxxxxx, DIRECT, xxxxxx
mony565
جوجل أدسنس ظهر لي هذه الرسالة
"الأرباح معرَّضة للخطر - لا يحتوي ملف أو أكثر من ملفات ads.txt على الرقم التعريفي للناشر في adsense. أصلح هذا الخطأ الآن لتجنُّب حدوث تأثير بالغ في أرباحك.

الرقم التعريفي للناشر مفقود من ملفات ads.txt
يجب إضافة الرقم التعريفي للناشر إلى ملفات ads.txt :
Nmisr.com/ads.txt
سيؤدي ذلك إلى منع حدوث تأثير كبير محتمل في أرباحك. انسخ مقتطف الشفرة والصقه في كل ملف ads.txt:"

كيف أضيف هذا الكود في المنتدى أو أي حل أخر أجو الرد
انا عندي نفس المشكلة ياريت حل لان كده سوف تؤدي الي غلق الحسابات بتاعنا
gamezire
هل هذه المشكلة ليس لها حل أم ماذا لم تقم بالإجابة لأنه ما قلته أنا اعرفه لكن كيف سأضيف الشفرة في المنتدى
dravyno
السلام اخي ا ريد ان اسئلك قبل بضع سنوات فتحت حسابات ادسنس كتيرة ولم اكن اعرف القوانين وقد نسيت الحساب الاول وعندما فتحت مدونة و تقدمت بطلب لم يقبلني ادسنس بسب عندى حساب و انا قد نسيته تركت فكرة ادسنس و انا الان بعد 5 سنوات اريد ان افتح قناة يوتوب علما انا ادسنس اعطتني حساب مستظاف لقناتي هل هدا يعني انها سوف تقبلني و تنسا مافات او انها عندما اطلب ترقية الحساب سوف ترفضني انا اريد ان اعرف الاجابة فائدا كانت سوف ترفضني لن اعمل في هده القناة واضيع وقتي وسوف ارى شغل اخر
mounia92
مدير الموقع هو من ستولى إدخال الأكواد لكنه لا يتفاعل مع الأعضاء

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
اى سؤال فى الفيس بوك انا موجود
اى استفسار او طلبات عن جوجل ادسنس انا موجود
سؤال الى خبراء ادسنس : جميع اعلانات جوجل ادسنس لاى موقع لا تظهر من جهازى
سؤال لخبراء ادسنس هل عرض اعلان بوب اب yieldads مع ادسنس مخالف
سؤال وجواب عن ادسنس ( كورس لكل مبتدأ فى ادسنس)