نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الحب والرومانسية قلوب حائرة

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بحب واحدة ومش عارف اكلمها ممكن حد يساعدني

يا جماعه انا في 2 ثانوي وبحب واحده في 1 ثانوي بس مش عاوز اتسلى ولا كده انا بحبها بجد بس في مشاكل :
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اني ما اتكلمتش معاها قبل كده وقليل لما اقابلها في الشارع او وهيا طالعه من الدرس او كده مثلا بس انا بعتتلها حد و قالي انو قالها وهيا قالتلو انها هتفكر وبعدين قالتلو انا مش موافقة عشان الدراسة وكدة

والمشكلة التانية ان في واحد صاحبي قريبها من بعيد قالي انو بيحبها وبعدين انا قولتلو برضو اني بحبها
بس هوا اتصرف وجاب رقمها

وانا قاعد مش عارف اعمل حاجه

انا ممكن اجيب رقمها بس خايف لما اجيبو واكلمها يكون رد فعلها وحش

مع العلم اني محبتش حد قبلها

ف ياريت اي حد يساعدني في اسرع وقت عشان انا مشكلتي كبيره وزهقان وسايب المزاكرة وسايب كل حاجه

ارجو سرعة الرد

المقال "بحب واحدة ومش عارف اكلمها ممكن حد يساعدني" نشر بواسطة: بتاريخ:
ناصر عبد العظيم.
أخى الغالى : Prince of love.oag

أولا : أنا مشكلتى أو تجربتى فى الحب تُعد من أكبر التجارب

لأنها من نوع الحب من طرف واحد فـ مشكلتى يطول ويطول عنها الحديث فإن رأيتنى كأنك رأيت

تمثال الأحزان تنظر لى فتبكى وتبكى على حالى الذى وصلت إلية فأنا من نزفت عيونى وقلبى الدموع

والدم نزفو وما زالو ينزفون الحنين وأنا من تحدى عذاب حبيبتة وحبها وإستمر على حبها كل هذة

السنين فمهما صارت القلوب قبور سأبقى على حبها حتى ولو طال الفراق وأصبح دهور

ثانيا : بحُكم تجربتى إن كان حُبك حُب من طرف واحد مثلى أحب أن أقول لك بأنك ستذوق عذاب الحب

ولن تندم على هذا العذاب إن كان حُبك حب قوى حب صادق فلن تمل من هذا العذاب بالعكس سيعطيك

هذا العذاب القوة والإرادة للتمسك أكثر فأكثر بحبيبتك وبما أنها السبب فى شقائك فهى أيضا من وهبتلك

بقائك ولا تنسى أنها وهبتلك بعد الله أجمل الأحاسيس والمشاعر فصرت بقلبك بها مغرم وحائر

أقول لك إستمر فى حبك إستمر فى عذابك نعم لا تتحير من كلامى ونصيحة غالية حاول أن تتأكد من

صدق هذا الخبر الذى أتى لك من الذى أرسلتة لها فربما يكون هذا الخبر كاذب أما إن كان صادق

وكان حُبك صادق فإنتظرها إلى الأبد ولا ترضى بغيرها حبيبة أو صديقة أو ملكة لقلبك غيرها وإستمر

فهذا طريق العاشق الحقيقى المحب القوى الذى لا يستطيع أى مخلوق أن يُبعدة عن محبوبة

أما إن كان حُبك حب من طرفان فستأتى لك هى ولن تتخلى عنك وحاول أن تعرف وتفرق وتحدد إن

كان حبك حب من طرف واحد أو من طرفان وحاول أن تتكلم معها ولو للحظة معك ومعها فقط دون

أن يعرف أحد بذلك غير الله وأنت وهى ودائما لا تلغى جانب الله من مسئولياتك فمن خسر الله خسر

كل شىء فإدعى فى كل صلاة أن يجمعك الله بها وأن يجعلها من نصيبك إدعى لك ولها بكل شىء جميل

حتى وإن كان سعادتها موجودة فى أن تقتلك بسكين أو خنجر ذو حدين إدعى لها وسامحها أمام الله

وأمام البشر صدقنى الدعاء طاعة لله والحب أجمل شىء تأخذة فى هذة الحياة أتأسف لك على كل

هذة الإطالة فى الكلام ولى رجعة أخرى بإذن الله فى موضوعك وفى جميع مواضيعك

تقبل مرورى الصغير على متصفحك الكبير أخوك ناصر

ناصر عبد العظيم.

أولا : أنا مشكلتى أو تجربتى فى الحب تُعد من أكبر التجارب

لأنها من نوع الحب من طرف واحد فـ مشكلتى يطول ويطول عنها الحديث فإن رأيتنى كأنك رأيت

تمثال الأحزان تنظر لى فتبكى وتبكى على حالى الذى وصلت إلية فأنا من نزفت عيونى وقلبى الدموع

والدم نزفو وما زالو ينزفون الحنين وأنا من تحدى عذاب حبيبتة وحبها وإستمر على حبها كل هذة

السنين فمهما صارت القلوب قبور سأبقى على حبها حتى ولو طال الفراق وأصبح دهور

ثانيا : بحُكم تجربتى إن كان حُبك حُب من طرف واحد مثلى أحب أن أقول لك بأنك ستذوق عذاب الحب

ولن تندم على هذا العذاب إن كان حُبك حب قوى حب صادق فلن تمل من هذا العذاب بالعكس سيعطيك

هذا العذاب القوة والإرادة للتمسك أكثر فأكثر بحبيبتك وبما أنها السبب فى شقائك فهى أيضا من وهبتلك

بقائك ولا تنسى أنها وهبتلك بعد الله أجمل الأحاسيس والمشاعر فصرت بقلبك بها مغرم وحائر

أقول لك إستمر فى حبك إستمر فى عذابك نعم لا تتحير من كلامى ونصيحة غالية حاول أن تتأكد من

صدق هذا الخبر الذى أتى لك من الذى أرسلتة لها فربما يكون هذا الخبر كاذب أما إن كان صادق

وكان حُبك صادق فإنتظرها إلى الأبد ولا ترضى بغيرها حبيبة أو صديقة أو ملكة لقلبك غيرها وإستمر

فهذا طريق العاشق الحقيقى المحب القوى الذى لا يستطيع أى مخلوق أن يُبعدة عن محبوبة

أما إن كان حُبك حب من طرفان فستأتى لك هى ولن تتخلى عنك وحاول أن تعرف وتفرق وتحدد إن

كان حبك حب من طرف واحد أو من طرفان وحاول أن تتكلم معها ولو للحظة معك ومعها فقط دون

أن يعرف أحد بذلك غير الله وأنت وهى ودائما لا تلغى جانب الله من مسئولياتك فمن خسر الله خسر

كل شىء فإدعى فى كل صلاة أن يجمعك الله بها وأن يجعلها من نصيبك إدعى لك ولها بكل شىء جميل

حتى وإن كان سعادتها موجودة فى أن تقتلك بسكين أو خنجر ذو حدين إدعى لها وسامحها أمام الله

وأمام البشر صدقنى الدعاء طاعة لله والحب أجمل شىء تأخذة فى هذة الحياة أتأسف لك على كل

هذة الإطالة فى الكلام ولى رجعة أخرى بإذن الله فى موضوعك وفى جميع مواضيعك

Prince of love.oag
ماشي يا

ناصر عبد العظيم

كلامك صح

بس انا عاوز حل عشان انا بحبها من زمان وبدات ازهق

فياريت تفيدني
ناصر عبد العظيم.

حقيقة أمرك عجيب فأنت تقول أنك تحبها بكل صدق

سأطرح عليك سؤال أرجو إجابتة

هل من يحب بكل صدق وحبة قوى ويتحدى الفراق ويقف فى وجة الفراق بكل ما يملك

هل لة أن يقول كلمة مثل الكلمة التى ذكرتها فى ردك أنك قلت بدأت تزهق ؟

أنا أقول لك بأن بداية الزهق هو نهاية حبك الكبير هذا إن كان حبك كبير ويتحلى بالصبر وبالصدق

إن كان حبك بلغ مرحلة الزهق فسيبلغ مرحلة النسيان وتنساها ومعنى النسيان معنى أن حبك لم

يكُن هو الحب الكبير الحب الذى يسير علية العشاق الحقيقيون فالعشاق الصادقون يحبون إلى الأبد

ولا يملون فمن يعرف طريق الملل والزهق لا يعرف الحب الكبير الحب الحقيقى ومن لا يزوق العذاب

فلن يعرف أن يحافظ على حبة الكبير فمن يكون حبة صعب فمن الصعب أيضا أن يفرط فى حبيبة للأبد

سأطرح عليك سؤال أخر وإعذرنى لكثرة أسئلتى

كم بلغت مدة حبك ؟

على هذا السؤال وعلى إجابتك سوف أقيم إن كان حبك تجرعت فية الكثير من الألم أم لم تتذوق الكثير

فمثلما ذكرت لك قوة الألم التى تأتى لك هى جرعة لكى تكمل مثيرتك فى حبك

أتأسف لإطالة عليك ولى عودة مرة أخرى إن شاء الله فى هذا الموضوع

Prince of love.oag
انا بحبها بقالي حوالي 4 سنين

وانا مش قصدي ااني زهقت وهنساها لاء انا قصدي اني انسى الموضوع فترة كده عشان انتبه لدراستي وكده بس انا عمري ما هنساها لاني بحبها بجد
ناصر عبد العظيم.

أولا : بما إنك ذكرت إنة مدة حبك 4 سنين أحب أن أقول لك بأن هذة المدة قصيرة جدا فى الحب الكبير

بالنسبة لسنين العذاب طبعا الثانية فى بعدها لا بد إن كنت تشعر بأن حبك حب كبير إذا فى هذة اللحظة الثانية

تعدى عليك بسنين كثيرة هذا طبع المشتاق للحبيب بل الذى يُحب بصدق حالة البعد تتخطى مراحل العشق

والجنون بالحبيب 4 سنين ليست بالكثيرة لكى تُمكنك أكثر من التمسك أكثر وأكثر بحبيبتك لا بد من أن

كثرة هذة السنين إن كان حُبك حُب كبير إذا لا بد من أنك تزيد التمسك بحبيبتك أكثر وأكثر وأة إن كان

حُبك حُب من طرف واحد ستزيد المدة إلى أكثر من ذلك

ثانيا : أنت تقول أنك لن تنساها هذا جيد جدا لأن الحب الكبير لا يُولد معة النسيان أما أن تقول أنك

تنسى الموضوع لفترة لكى تنتبة وتركز فى دراستك أحب أن أقول لك فى هذة الحالة بأنك لن تستطيع

النسيان ولو لثانية واحدة من عمرك فأنا كنت مثلك فى هذة الفترة وحبى كان يصل كل ثانية إلى أعلى

درجات الحب لأن الحب مثل الدين تماما أقصد بأن هناك بشر يحبون بدرجة مؤقتة وبعد ذلك ينسو

الحبيب ويوجد بشر يحبون بدرجة صعود وهبوط أى حالهم فى الحب حب يكبر فجأة ويصغر فجأة

أما الذى يحب بصدق فهو فى إذدياد دائم فى صعود لأكبر قمم الحب حتى وإن إنجرح من محبوبة

فهو دائما يبقى حبة فى إذدياد دائم مدى الحياة هل تعرف حبى من كم سنة أقول لك والله شهيد على

قولى بدء من سن ال6 سنين أى منذ الصغر أى حبى الأن مدتة 16 سنة حُب ولا زال مستمر إلى الأن

ولا زلت أتجرع مرارة الفراق والبعد وما زال حبى من طرف واحد وفى إذدياد إلى أن أموت وحتى بعد

مماتى سأحبها وأنت تقول بأنك تريد أن تنسى الموضوع لفترة أنت فى هذة الحالة تكذب على نفسك

إن كان حبك حب حقيقى فلن تنساها ولو للحظة حتى وأنت نائم لن تنساها

تفضل نصائحى أولا حبك إستمر إلى أن يفنى العمر وتلقى ربك إلى الأبد

ثانيا : ركز على فترات قليلة فى دراستك وإعطى الجانب الأكبر لحبك وأزيدة حب وحاول أن تبنى معها

ذكريات وحاول أن تُلمح لها بعذابك الذى تعانيه وهى بعيدة عنك حاول العين هى التى تترجم إحساس

الحب القاسى يعطى القلب لها إشارة فتبدأ بالتنفيذ عندها ممكن بنسبة واحد بالمائة أن تبدأ بالشعور

بإحساسك وبعد ذلك حاول أن تتكلم معها بأى كلمة جميلة وبنفس منكسرة وبنفس متألمة لما يحدث لهذة

النفس المهم أن تعطى الحب الجانب الأكثر فى التفكير والمذاكرة والدروس والدراسة بشكل عام ركز

فيها وحاول أن تتفوق فى دراستك وحب أن تنجح لها هى وليس لنفسك أى نجاحك الذى تنجحة حبة لها

أختم كلماتى بسؤال هل عرفت حبك حب من طرف واحد أم من طرفين ؟ لأن هذا مهم جدا

أتأسف لطول كلامى وبإذن الله لى رجعة أخرى فى هذا الموضوع

تقبل تحياتى الكبيرة لك يا غالى أخوك ناصر

Prince of love.oag
حبي تقريبا من طرف واااحد
Prince of love.oag
بس فيه حاجه حصلت حيرتني شويه

ان واحد صاحبي قاللي انو بيحبها وعاوز يكلمها فانا قولتلو اني بحبها برضو

بس هوا راح جاب رقمها وبعدين قعد حوالي اسبوع وقام مديهوني

بس طبعا انا مش عارف اتصل بيها عشان خايف هيا تتدايق مني والموضوع يتقفل وخايف لتعمل مشكلة
ناصر عبد العظيم.

أولا : بما إنة حُبك حُب من طرف واحد فلا بد من أن تصبر نفسك على هذا البعد وأعلم أنك ستتعذب من

هذا البعد ولكن لا بد من أن يكون عندك فى المقابل قوة الصبر لأن قوة الصبر تجعلك لا تنسى حبيبتك إلى

الأبد ولا تتكلم معها فى التيليفون لأن هذا مثلما قلت لن يرضيها لأن حبك حب من طرف واحد وسترد عليك

بكلام لا يرضيك أو ممكن لا ترد عليك من الأصل لأن قلبها الأن لا يبالى بحبك لها وهذا قمة العذاب فى

الحب إنة الحب من طرف واحد أصعب أنواع الحب على الإطلاق

ثانيا : أقول لك لا تتحير لأن صاحبك هذا تأكد تماما أن حبة حب تسلية فقط وليس حب حقيقى لأن إن

كان حبة حب حقيقى

ما كان علية أن يعطيك رقم التيليفون الخاص بها ويضحى بحب حبيبتة مقابل حب صديقة وإعلم أن

حبيبتك قلبها لم يدق لك فى أى يوم ولكن حتى إن كان قلبها لا يدق لك ولا تحبك فلا تتركها لأنها

هى كل عمرك وحياتك ولن تعرف أن تعيش مع واحدة أخرى مثلها تمسك بها إلى الأبد حتى إلى نهاية

العمر نحن أصحاب القدر الواحد أصحاب الحب من طرف واحد نعيش حياتنا دائما فى ألم فى عذاب

فى دموع فى إشتياق دائم للحبيب دائما طريقنا مملؤة بالأشواك لذلك يجب علينا أن نتحمل ونصبر

والله سيجازينا إن شاء الله خير ولكن لا نرضى بغير حبيبنا بحبيب أخر غيرة لأنة كل حياتنا

ثالثا : مثلما قلت لك سابقا حاول أن تلمح لها بعذابك الشديد الذى تعانية ليس بالكلام إنما بالعين والقلب

ولا تفكر تماما بأن تتصل بها عن طريق التيليفون لأن هذا يوجد بة مضايقة شديدة لها حاول أن تتقرب

من أحبابها أى من أهلها وتعبر لهم بحبك الشديد لها هذا ممكن أن يقرب حالتها معك ولا تنسى جانب

الله لأن هذا هو أكبر جانب الله وحدة هو الذى بيدة كل شىء وهو الوحيد القادر على كل شىء

إدعى إقرأ قرأن وحاول أن لا تأخر الصلاة عن موعدها وإدعى أن يقف الله بجانبك ويجعلها من نصيبك

هذا فى فترة الدراسة أما بعد الدراسة فتقدم لها إن وافقت فستكون هذة معجزة من عند الله لأنك صدقت

أولا مع الله وثانيا مع قلبك وحبك الصادق وإن لم يكون النصيب مكتوب لك معها فإرضى بقضاء الله

وقدرة وقل الحمد لله على كل شىء اللهم إجمعنى بها فى الأخرة ولكن لابد من أن تقول لها كل الذى

فى قلبك وتتركها لضميرها الذى ظلمك وظلم حبك الكبير لها هذا فى حال إن لم تكن من نصيبك

أخى الغالى لا بد من أن تفضل على ذكراها ولا ترضى بغيرها حبيبة إن رفضتك ولكن الأن هى فرصتك

ما زالت لم يكتب لها القدر قوة التمسك معك ومع الله سبحانة وتعالى إن شاء الله ستُعطيك ماتريد

فلا تنسى الله والدعاء ونبينا المصطفى لأن هذا مهم جدا للغاية

أتأسف لطول كلامى ولى عودة من بعد عودتك مرة أخرى فى هذا الموضوع إن كان فى العمر بقية

إن شاء الله

تقبل خالص تحياتى لك يا أخى الغالى أخوك ناصر

Prince of love.oag
شكرا على الرد

وسانتظر ردك
ناصر عبد العظيم.
مرحبا بك أخى الغالى : Prince of love.oag

ما هى أخبارك وكيف حالك الأن

أرجو أن تكون بألف خير وأرجو أن أكون قد أفدتك ولو بشىء بسيط

أرجو منك أن توضحلى ما هى خطواتك التى ستقوم بتنفيذها فى أيامك القادمة إن شاء الله فى حبك

وأرجو منك أن تكون عرفت أن صديقك حبة لم يكن حب حقيقى كان مجرد تسلية فقط

أتمنى من الله أن يوفقك فى كل ما تتمناة اللهم أمين يارب العالمين

تقبل خالص تحياتى الكبيرة لك يا أخى الغالى أخوك ناصر

Prince of love.oag
انا الحمد لله بخير

وقررت اني ابعتلها الشخص الي انا بعته لها في الاول ويقول لها

اني بحبها ومتمسك بحبها ولو هيا موافقه تبادلني نفس الشغور يبقا تمام ولو مش موافقه هفضل احبها طول عمري ومش هنساها بس هحاول اكلمها باي طريقة

لو هيا بتحب حد تاني ساعتها هحاول انساها
Prince of love.oag
انت ليه ما ردتش عليا

انا مستني ردك من زمان
ناصر عبد العظيم.

أولا : أتأسف وأعتذر لك كثيرا على كل طول هذة الفترة التى لم أرد عليك فيها ولكن والله كنت فى هذة

الفترة لم أفتح الإنترنت لأنى كنت مشغول بطلبات أهلى فى فترة العيد وكل سنة وأنت طيب وبألف خير

ثانيا: ندخل مباشرة فى قدرنا المكتوب علينا فى البداية تفكيرك الذى فكرتة بأن تبعث لها بشخص ويقول

لها ما يوجد فى قلبك بالنيابة عنك هو قرار صحيح ولكن حاول بجانب هذا التفكير بأن تلمح لها بعذابك

لكى تشعر أكثر بحبك لها حاول أن تعرفها بقلبك أنك لا تستطيع العيش بدونها وأن حياتك بعدها ليس لها

معنى حاول أن تكلمها قبل فوات الأوان ليس بالكلام فقط إنما أيضا بعينك المكسورة من الألم وقلبك

المجروح من كل تفعلة بك وبقلبك الحساس ذو الإحساس الطيب

ثانيا : سؤال أرجو تفسيرة منك وهو

كيف تقول بأنك ستظل على حبها طوال عمرك كلة وتقول بعد ذلك أنها لو كانت تُحب شخص أخر غيرك

ستحاول أن تنساها ؟ أخى الغالى : Prince of love.oag

من يُحب حب من طرف واحد ويحب بكل صدق لا ينسى حبيبتة ولو كانت سعادتها فى قتلة بسكين أو

خنجر ذو حدين أو بأى وسيلة من يحب بصدق لا بد من أن يعيش فى حبة إلى أن يلقى الله عز وجل

والله لو أن حبيبتى أنا تريد أن تقتلنى بسكين أو خنجر ذو مليون حد سأعطى لها ما تريد قتلى بة وأعطرة

لها لأنة أولا سيلمس يداها وثانيا لأنى سأموت على يداها الشريفة وقبل أن تموتنى سأطلب لها السماح

من الله وسأسامحها أمام البشر جميعا وسأدعى لها بدخول الجنة بجوار رسول الله هذا قبل أن تموتنى

وبعد أن تموتنى سأحبها وأنا فى قبرى وأنت تقول أنك تريد أن تحاول أن تنساها إذا كانت تحب شخص

أخر غيرك الذى يحب بصدق لا بد من أن يضحى بعمرة كلة مقابل أن يرى الإبتسامة الدائمة على وجة

حبيبة ولكن فى المقابل لا يرضى بأن يأخذ أحدا من جميع البشر غير حبيبة الذى أحبة لأنة كل حياتة

إستعين بالله قبل فوات الأوان وإدعى دائما فى كل صلاة بأن تكون من نصيبك ولا ترضى بغيرها حتى

وإن وقفوا أمامك الحور العين من الجنة لا ترضى بغيرها حبيبة لك فأنت قلت أنك تحب بصدق فلا

بد أن تأخذ على نفسك عهد ووعد بأن لا تحب أى أحد من جميع البشر غيرها أتأسف لطول كلامى

ولى رجعة مرة أخرى بعد ردك إن شاء الله سبحانة وتعالى أخوك ناصر فى أمان الله وحفظة ورعايتة

فيصل المصري
مش هتحبك غير تعمل لها روميو ياصاحبي اسمعنى على قولت واحد صاحبنا هنا بالمنتدي
انا فدييييم والقرعه دي مش من فراغ ,,

اعمل لها روميو اى حاجه اجذبها

وعلى حسب كلام انها لسسه صغيره فى الدراسه يعنى
مش بتفكر فى الجواز انتا خليها تحبك الاول
والفت نظرها جامد علشان تتقبلك وبعدين تشششوف امر الجواز
يعنى انك مش هتتسلى بيها ,,
اسألنى انا انا قديم والقرعه دي مش من فراغ
Prince of love.oag
ما انا من زمان وانا بعمل روميو ومش جايب نتيجة وكمان مابشوفهاش كتير

والاتقل من كده انها لما تقابلني تعمل نفسها مش شايفاني وتدير وشها
ناصر عبد العظيم.
ياة أخيرا يا أخى الغالى : Prince of love.oag

رأيتك مرة أخرى ترد وتأتى برد والله صبرت كتير على أن أرى لك رد عموما حمد الله

على سلامة رجوعك فى موضوعنا الكبير هذا

أخى الغالى الموضوع الذى يخصك يختلف تماما عن قصة روميو وجوليت فهما كانا

متحابينمع بعضهما البعض بطريقة جعلت العشاق يتنافسون معهم فحبهم كان حب

منطرفين وليس حب من طرف واحد كـ حبى أنا وحبك أنت الحب من طرف واحد لابد

من أن يكون فية العذاب والصبر الكبير الذى لا يوصف على فراق المحبوب

لا بد من أن تصبر وتحاول أن تعرفها مدى عذابك منها من حبها الكبير الذى تحبة

لها وتنتظر إلى أن تنتهى من دراستها وتدعى لها ولك دائما بالتوفيق والنجاح

وأسأل الله لك التوفيق والنجاح فى حبك لها وأن يجعلها الله من نصيبك فى الدنيا

والأخرة وإصبر كثيرا وكثيرا حتى تنال مرادك من الله بأن يجعلها زوجة لك

ولا تنسى بأنها هى ملاك حبك فهى حبك الكبير الذى مهما حاولت أن تبتعد عنة

إقتربت أكثر وأكثر لأنك لا تستطيع على نسيانها أو فراقها مهما فعلت إلا بالموت

أنتظر ردك ولا تغيب عنى مرة أخرى بهذة الطريقة الكبيرة فأنا لم أقول إلا ما أشعر

بة أنة الفائدة لك وإن كنت ترى فى كلامى شىء خطأ تكلم علية بكل صراحة وأنا

لن أزعل منك أبدا لأنك فى الأول وفى الأخر صديقى الوفى فى قدرى تقبل تحياتى

الكبيرة لك أخوك ناصر

فيصل المصري
السسسسسسسسسياره ,, لو عندك عربيه ,, اى بنت بتقع عند العربيه
اسمع كلام الشاب وفكك من كلام البنات ,,.
اقفل قدام البيت زي منما بعمل بالساعات وصاحب كل شباب المنطقه
وخليك راشق 52 فى 24 ساع فى اليوم
مسيرها هتحن ,,
Prince of love.oag
معلش والله يا (ناصر عبد العظيم)

النت كان فاصل عندي وكمان انا كنت متعقد من الموضوع عشان الموضوع كل يوم بيتعقد اكتر
Prince of love.oag
يا ( فيصل المصري )

يعني ارشقلها 52 ساعة و اسيب المدرسة والدروس مينفعش طبعا

ثانيا
هيا عارفة اني بحبها وعاوز اكلمها وكل ما تشوفني تعمل نفسها مش شايفاني
فلو رشقتلها هتعند عليا اكتر
Prince of love.oag
ايه يا جماعه فينكم انا مستني ردكم من زمان

رد زائرeslam.elmasry
خليك جرىء وروح قولها والبنات بتحب الشباب الجريئة وقولها فوراااا عشان هضيع منك بجد فقولها قبل ماتضيع منك
حمدي ايمن
انا اسمي حمدي انا بحب وحده بس خايف اقولها
بس ةسعات لما ابوصلها 7القيها بصالي ونضحك احنا الاتنين
الرجاء سرعه الرد اعمل ايه
islam saif
انا بحب واحده فى 3اعدادى وانا فى اوله ثانوى وهى ساكنة قدامنا وانا بحبها اوووى ومش عارف اقولها انى بحبها ولا عارف اكلمها وهى محترمه ومؤدبة اووووى وانا فى الاجازه يا اما بفضل واقف فى البلاكونة اواقف فى الشارع تحت البيت علشان اشوفها ومش عارف اعمل اية ولا اكلمها ازاىارجو الرد على الرسالة وشكرا
رد زائر منتصر الجبوري
يا جماعه والله بحبها وبتيجي الفرسه اني اكلمها بس مبقدرش اعمل ايه

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
ممكن حد يساعدني اني اتعلم الرسم
ممكن حد يساعدني في الإشتراك في ادسنس لمدونتي
ممكن حد يساعدنى ؟
ممكن اى حد يساعدنى ارررررررررجوكم
البين كود ماوصليش والاعلانات عندى وقفت ومش عارف اعمل ايه ياريت حد يساعدنى