نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الغرائب و العجائب حول العالم



تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل




حقيقة مشرفة ومذهلة شاهد بالفيديو خمسة مسلمين من العرب قاموا بأعمال بطولية فى الغرب !

 

حقيقة مشرفة ومذهلة شاهد بالفيديو خمسة مسلمين من العرب قاموا بأعمال بطولية فى الغرب ! ، شيىء جميل ومشرف عندما تسمع وترى أن العرب ، يقومون بأشياء مشرفة وكبيرة وتترك أثراُ إيجابياً يمحى بها الفكرة السلبية المأخوذة عنا وخصوصاً المسلمين ، بسبب الأعلام الغربى الذى يأخذ الأمور بمنظور واحد فقط لحسابه ولمصلحته ، دون النظر للأطراف الأخرى كالعادة المعروفة عنهم جميعاً ، حيث فى الوقت التى تنتشر الشائعات عن التعصب والأرهاب عن المسلمين ، نرى ان وسائل الأعلام تتجاهل حقيقة ان ملايين المسلمين يعيشون بسلام فى كل دول الغرب ، ويقومون فى أى وقت بمد يد العون لمن يحتاجون المساعدة ، حتى وأن كلف ذلك ارواحهم بسبب ذلك ، وكأمثلة بسيطة على أخلاق الأسلام الحقيقة ، نلقى نظرة على عدة مواقف بطولية للمسلمين فى الدول الغربية Western countries .



حادثة السكة الحديدية فى استراليا
انقذت مسلمة محجبة طفلة استرالية Australia كانت عالقة على قضبان القطار ، فى أحدى المحطات بسيدنى Sydney وتمكنت من سحبها وأخراجها قبل ان يمزق القطار جسدها بثانية واحدة .



حيث كانت الطفلة قد قفزت إلى السكة الحديدية لأستعادة عجلتها التى كانت تلعب بها ، لكنها لم تستطع تسلق الرصيف ، الأمر الذى دفع السيدة المحجبة إلى سحبها قبل وصول القطار .

عبدالرحمن زيتون الولايات المتحدة الأمريكية
متعهد بناء سورى الجنسية ، بعد أن أجلى زوجته وأطفاله الأربعة مع اعلان السلطات فى نيواورلينز New Orleans بالولايات المتحدة الامريكية United States ، على أقتراب أعصار كاترينا وتعدد التحذيرات بشأنه وذلك فى عام 2005 ، بقى عبدالرحمن فى الطابق العلوى من منزله ، وبعد هدوء العاصفة خرج ليكتشف ان المياه اغرقت أحياء كاملة ، فأستعان بقارب خشبى وبدأ رحلة استمرت 6 ايام خاطر فيها بنفسه لينقذ عشرات الأشخاص الأمريكين .



والمفارقة العجيبة أنه نفس الشخص الذى أعتقلته السلطات الأمريكية لمدة 3 اسابيع فى عهد الرئيس الأمريكى السابق جورج بوش ، وأتهمته بالأنتماء إلى تنظيم القاعدة قبل إن يتم أطلاق سراحة بكفالة 75 ألف دولار امريكى ، وقد تم ذكر قصته على يد أحد الكُتاب الأمريكين .

لاسانا باتتيلى فرنسا
قام المهاجر الأفريقى African المسلم لاسانا باتتيلى فى فرنسا France بأقتياد 15 رهينة للأختباء داخل ثلاجة متجر مأكولات بأحدى متاجر باريس Paris حيث يعمل ، بعد أن دخل مسلحون وفتح النار على الزبائن ، وكان بثلى البالغ من العمر 24 حينها .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل





قد سارع إلى نجدة الرهائن وبينهم طفلين فى حادثة راح ضيحتها 4 قتلى ، وقال بثيلى بعد حضور الشرطة وتحرير الرهائن الكل شكرنى وهنئنى على ما قومت به ، ولكننى لم اشعر انه عمل بطولى اى شخص اخر كان سيقوم بما قومت به .

حسن عسكرى الولايات المتحدة
دافع البنجالى Bangladesh حسن عسكرى عن شاب يهودى Judaism وخطيبته وصديقهم ، قد تعرضوا لهجوم من بعض الشبان المتعصبين فى محطة لمترو الأنفاق ببروكلين Brooklyn .



وقام الشاب الشجاع بالوقوف مع الشاب وخطيبته ضد المضايقات الموجهة ضدهم وحمايتهم خلال الهجوم ، حتى أنه قد تلقى عدة ضربات والتى كانت من المحتمل أن تودى بحياته .

تايجس ألبيرلك المانيا
قامت الفتاة الألمانية German والتى تنحدر من اصول تركية Turkish ، إلى انقاذ مراهقتين وهما تتعارضان إلى التحرش من مجموعة شبان فى مطعم ماكدونالدز McDonald's فى فرانكفورت Frankfurt غرب المانيا فى 2014 .



حيث تعرضت الفتاة والبالغة من العمر 22 عام لضربات على رأسها فى موقف السيارات من أحد المتحرشين ، فأرتطم رأسها بالأرض فى قوة ، فأدى إلى أصابتها بنزيف فى المخ ودخولها فى غيبوبة وتقضى أسبوعين فى المستشفى ، ثم أعلنوا الأطباء بانها توفت وفصل الأجهزة المساعدة عن جسدها ، حيث اثارت تلك الحادثة الرأى العام بألمانيا وأطلقوا عليها البطلة .








المقال "حقيقة مشرفة ومذهلة شاهد بالفيديو خمسة مسلمين من العرب قاموا بأعمال بطولية فى الغرب !" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الزعماء العرب في قبضة الحشاشين ! نكت عالقادة العرب تموت من الضحك جديد .
بالصور شاهد ملكة جمال العرب للبدينات وتعرف على وزنها مسابقة ملكة جمال البدينات العرب 2013
بالصور: بعد ان أعلنت و ثار خلفها العرب... السعودية تعدل عن وقت العيد مما أثار غضب مصر و العرب
غدا سيعلم الغرب الذي استفز العرب من هم العرب حقا

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية