التخطي إلى المحتوى

ظهرت اليوم في قمر النايل سات قناة سودانية جديدة اسمها قناة سودان بكره، القناة تتخصص في مجال الإخبار، وذلك مع زيادة الكثير من المتابعين حول العالم لمعرفة أخر أخبار السودان بسبب الأحداث التي تشهدها البلاد في الفترة الأخيرة، القناة متاحة على قمر النايل سات من خلال تردد واحد فقط، تعمل بتقنية sd، وأيضا موجودة ضمن قنوات الحزمة العامة، وبالتالي هي متاحة لكل مشاهدي النايل سات في كل أنحاء العالم، لا تتوافر لدينا حتى الآن الكثير من المعلومات عن قناة سودان بكره لإنها ما زالت قناة جديدة، ولكن ما هو مؤكد لنا في نجوم مصرية هو أن القناة السودانية الجديدة متخصصة فقط في مجال الأخبار، وستقدم الكثير من التقارير الإخبارية لمتابعة أخر أخبار السودان.

تردد قناة سودان بكره على النايل سات
القناة متاحة لكل مشاهدي النايل سات بشكل مجاني لمن يرغب في متابعة الاحتجاجات في السودان عن قرب، يمكنكم تنزيل القناة بعد استقبال التردد التالي :

اسم القناةsudan bokra
التردد11636
الاستقطابv
الترميز27500
الحزمةالعامة
التقنيةsd

قناة سودان بكره على يوتيوب
فور ظهور القناة الجديدة على النايل سات، ظهرت يوتيوب الكثير من الصفحات التي تعلن عن القناة الجديدة، وقد كشفت هذه الصفحات أن القناة الجديدة ستكون قناة إخبارية للكشف عما يحدث في الشارع السوداني في الفترة الأخيرة، ومن المنتظر أن يبدأ البث الرسمي لها قريبا خلال الأسابيع القليلة القادمة، ولكن ما يتم بثه الآن على قناة سودان بكره هو مقاطع صوتية لأخبار من داخل السودان.

قناة سودان بكره على عرب سات
ظهرت القناة أيضا على قمر عرب سات في تردد جديد، يمكنكم مشاهدة القناة بعد استقبال التردد التالي :

  • التردد :11938
  • الاستقطاب : v
  • الترميز : 27500.

معلومات عن قناة سودان بكره
قناة سودان بكره قناة حديثة على النايل سات، ليس لديها صفحة على موقع فيس بوك،القناة تبدأ برامجها بشكل رسمي قريبا لجميع المشاهدين، وليس لديها أيضا صفحة على موقع يوتيوب حتى الآن، من المحتمل أن يتم عمل هذه الصفحات قريبا بعد أن يبدأ الافتتاح الرسمي للقناة.



التعليقات

    1. تحياتي لك أخي الكريم، السودان بلد تعتز بها كثيرا في مصر، ونحب أهل السودان كثيرا، يكفي أننا يجمعنا نيل واحد، بارك الله لكم ورزقكم الخير، والأمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.