مواصفات وسعر هاتف iPhone XS Max من شركة أبل

أعلنت شركة أبل الأمريكية في بيان رسمي اليوم، عن عدد من الهواتف الجديدة في السوق العالمي، وذلك خلال مؤتمرها الضخم والذي تم عقده مساء اليوم الأربعاء، وهي : iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR، حيث إن الهاتف يعد ثورة جديد من شركة أبل العالمية في عالم الجوال ومن المنتظر طرحه في الأسواق الفترة المقبلة.

مواصفات هاتف iPhone XS Max

يعمل الهاتف بشاشة قياس 6.5 بوصة، والتي تأتى من نوع OLED عالية الدقة، حيث أنها تعد من أفضل أنواع شاشات هواتف الجوال حول العالم، وتأتى بدرجة وضوح 2688*1242 بكسل، حيث إن تصميم الهاتف يعتمد بشكل كبير على الهيكل المعدني، وإن الشاشة محمية بطبقة جوريلا من أجل منع تأثير الخدوش والأتربة على الشاشة.

مواصفات هاتف iPhone XS Max
مواصفات هاتف iPhone XS Max

 

كما إن الهاتف يعتمدج على معالج A12 الحديث والقادم بتقنية 7 نانو ميتر فقط، حيث يعتمد الهاتف على  بروتوكول IP 68 من أجل جعل الهاتف مضادا للمياه، كما يأتى الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت، كما سوف يتوفر الهاتف في السوق العالمي بثلاثة نسخ مختلفة، وسوف تكون بذاكرة تخزين داخلي 64 جيجا بايات، والثانية 256 جيجا بايت، أما الثالثة بمساحة 512 جيجا بايت.

ويحمل الهاتف كامير تمتلك العديد من التحسينات والتعديلات الهامة لكافة المستخدمين، وسوف تظل مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل، كما إن الهاتف سوف يدعم خاصية  Face ID والتي تساعد على فتح الهاتف بالبصمة.

سعر هاتف iPhone XS Max

وسوف يأتى هاتف iPhone XS Max بسعر يبدأ من 1099 دولار أمريكي في السوق العالمي، كما إنه سوف يكون متاح للحجز المسبق ابتداء من بعد غداً الجمعة 14 سبتمبر، وسوف يصل المستخدمين يوم 21 سبتمبر الحالي، وسوف يكون الهاتف بالألوان الرمادي والذهبي والفضي.