التخطي إلى المحتوى

مجموعة قنوات سي بي سي العربية المتنوعة على قمر النايلسات التي تقدم محتوى مختلف وهادف لارضاء المشاهد في دول شمال افريقيا والشرق الاوسط، تردد قناة سي بي سي سفرة هي احدى قنوات مجموعة سي بي سي المتنوعة وهي قناة متخصصة في كل ما هو متعلق بالطبخ وتقدم العديد من الوصفات لمجموعة من الاكلات والحلويات المختلفة التي يمكن تحضيرها في المنزل دون الحاجة الى شراء كتب الوصفات والطبخ.

تردد قناة سي بي سي سفرة الجديد 2019

انتشر تردد قناة CBC Sofra بشكل كبير في الوطن العربي نظرا للمحتوى المميز التي تقدمه افضل قناة طبخ في العالم العربي، حيث تقوم بإذاعة مجموعة من البرامج المختلفة حول طرق تحضير افضل انواع الاكلات وايضا حسب طلبات متتبعي القناة على النايل سات.

ويقدم تردد سي بي سي سفرة مجموعة من البرامج تحت اشراف نخبة مميزة من أفضل وامهر الطباخين، وحسب اخر الاحصائيات حققت القناة نسبة مشاهدات كبيرة في الاعوام الاخيرة واشتهرت القناة في جمهورية مصر بفضل برامجها المفيدة لمحبي الطبخ وتحضير الاكلات المتنوعة في المنزل.

ويعد برنامج “الشيف شربيني” و “قد الايد” و “أميرة في المطبخ” و”الأكيل” و”هي وبس” من البرامج المقدمة من طرف افضل المتخصصين في الطبخ والتي تحقق نسب متابعة كبيرة على مستوى مصر والجزائر، ويبث تردد CBC Sofra الجديد ايضا بعض البرامج على الهواء وتعاد في اوقات اخرى.

قناة CBC سفرة مليئة بالبرامج الشهيرة مثل برنامج الشيف شربيني، وبرنامج على قد الايد تقديم نجلاء الشرشابي، وبرنامج أميرة في المطبخ تقديم اميرة شنب وبرنامج الأكيل تقديم مراد مكرم وبرنامج هي وبس الخاص بالمرأة وتقدمه رضوى الشربيني، والعديد من البرامج الأخرى الخاصة بالطبخ التي تأتي على مدار الساعة سواء كانت مباشرة او كانت مسجلة.

تردد قناة CBC Sofra على النايل سات

طريقة ضبط تردد قناة سي بي سي سفرة CBC Sofra للطبخ نايل سات على جميع اجهزة الريسيفر لا تتطلب الكثير من الوقت، يكفي ادخال التردد التالي لالتقاط الاشارة الصحيحة لتشغيل مجموعة قنوات سي بي سي سفرة.

  • التردد : 11487
  • معدل الترميز : 27500
  • معامل التصحيح :  أفقي 5\6

تردد قناة CBC Sofra سي بي سي سفرة على عرب سات

  • التردد : 11390
  • معدل الترميز : 27500
  • معامل التصحيح :  أفقي 3/4

اصبحت مؤخرا المرأة المصرية والعربية تبحث عن طرق لتعلم فنون طبخ جديدة، وجاءت قناة تردد قناة cbc سفرة على النايل سات لتقدم احدث الاكلات العربية والعالمية بطريقة ممتعة للمرأة العربية.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.