التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم تردد قناة ارينا سبورت الناقلة لمباريات البطولات العالمية الكبري وهذا بتحديث 9 مارس، يتابع عشاق كرة القدم المصرية القنوات الرياضية المصرية والعربية وأيضا القنوات الأوروبية الناقلة لمباريات الدوري الأوروبي مثل دوري الأسباني والدوري الانجليزي وأيضا دوري أبطال أفريقيا وغيرها من الدوريات التي يشارك فيها عدد من اللاعبين المصريين المحترفين بالخارج مثل النجم المصري محمد صلاح المحترف وأيضا نجم الأعلى رمضان صبحي وغيرهم من اللاعبين المشهورين المحترفين المحبوبين، ويسعى الجمهور المصري وغيره من الجماهير علي متابعة القنوات المجانية الناقلة لتلك الدوريات، والتي عليها حقوق بث حصرية لقنوات الجزيرة الرياضية فقط في الشرق الأوسط وبعض الدول الأخري، لكن نجد أن هناك عدد من الدول التي يتم نقل تلك الدوريات إليها عبر قنواتها مباشرة دون تشفير أو فرض رسوم علي مشاهدتها.

ومن أهم القنوات التي تعلن عن نقل عدد من الدوريات الأوروبية الكبري من غير تشفير عن طريق الشيرنج هي قنوات ارينا سبورت الرياضية المميزة، وتتكون باقة قنوات ارينا سبورت من عدد باقة كاملة يمكن استقبالها في مصر ودول شمال أفريقيا بطريقة سهلة عن طريق أطباق استقبال 100 سم كما أن الباقات تعمل عن طريق الشيرينج بثبات علي معظم السيرفرات وكما تتمير بجودة عالية HD.

تردد قناة ارينا سبورت
تردد قناة ارينا سبورت

تردد قناة ارينا سبورت

اصبح الكثير من عشان كرة القدم يبحثون عن تردد قنوات ارينا حيث أنها قناة مجانية غير مشفرة ناقلة للعديد من الدوريات المجانية نظرا لارتفاع أسعار الاشتراكات خلال الفترة الأخيرة، فسنعرض الآن طرق استقبال تردد قنوات ارينا، والتي تتكون من باقة قنوات ارينا سبورت من ستة قنوات كرواتية وأيضا خمس قنوات صربية وقناة بوسنية وايضا قناة سلوفاكية.

تردد القناة على القمر يوتيلسات الصناعي 2018 :

قناةالقمرالترددمعدل التصحيح
إرينا سبورتيوتيلسات1151230000

تردد القناة على القمر هيلاس سات الصناعي 2018 :

قناةالقمرالترددمعدل التصحيح
أرينا سبورتهيلاس سات1113530000

قنوات رياضية هامة عليك متابعتها :

تردد قناة Arena Sport 1 HD Cro الكرواتية يوتل سات

Eutelsat W216 شرقا11678أفقي300003/4ناجرافيشن



التعليقات

  1. انا خبره 3 سنوات اسمي علي الفيس بوك YoussefElagamy ورقمي 01281144417 علي الواتس اب تواصل معي علي الواتس في كتاب مقالات وال SEO و كاتب في الاسكندريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.