التخطي إلى المحتوى
تردد قناة النهار الرياضية Al Naher sport نايل سات مارس 2019 وأهم البرامج التي يمكنك متابعتها
تردد قناة النهار الرياضية

نقدم لكم في هذه المقالة كل ما يهمكم وتبحثون عنه حول تردد قناة النهار الرياضية الجديد 2019 نايل سات، حيث قامت مجموعة قنوات النهار الفضائية المصرية بتقديم قناة رياضية مميزة ضمن مجموعة قنواتها، وتقوم القناة الرياضية المصرية بعرض كل جديد ومميز في عالم الرياضة بمختلف أنواعها، ولا تقتصر القناة علي كرة القدم فقط، بل تضم كرة القدم والسباحة والتنس وكرة السلة وكرة اليد وغيرها من الرياضات التي تهم المشاهدين، وتقدم أهم الأخبار خول الدوريات والأولمبياد والبطولات والمباريات الهامة، وتقوم القناة كذلك بتقديم أهم البرامج والاستوديوهات التحليلية، خاصة لكرة القدم، ويتم استضافة أهم المتخصصين في الشأن الرياضي، والآن نتابع معكم المزيد حول تردد قناة النهار رياضة فتابعونا.

أهم برامج قناة النهار الرياضية :

  • A One
  • يالا فيتنس
  • ستاد بلدنا
  • كورة كل يوم
  • أخبار الرياضة
تردد قناة النهار الرياضية
تردد قناة النهار الرياضية

تردد قناة النهار الرياضية :

القمر الصناعي تردد قناة النهار الرياضية الترميز الاستقطاب تصحيح الخطأ
نايل سات الصناعي 12437 27500 عمودي 3/4

والجدير بالذكر أن القناة يتم بثها بتقنية الشاشة العادية وذلك حتي يتمكن كل مستخدم من تنزيل القناة دون الحاجة إلي الحصول علي جهاز استقبال يدعم خاصية الشاشة الفائقة اتش دي HD. وتنتمى لمجموعة قنوات النهار وتتميز بتقديم مجموعة من البرامج الرياضية والاستديوهات التحليلية التى تقوم بتحليل جميع المباريات وتتميز بتغطية اهم الاحداث الرياضة حول العالم.

تحديث

تمتلك قناة النهار سبورت حقوق بث الكثير من المباريات والدوريات المحلية المميزة، والجدير بالذكر أنها تقوم بتحليل شامل للمباراة قبل ان تقوم بأذاعتها وبعدها و لمتابعة المزيد من الترددات والاخبار تابعونا علي موقعنا لكل جديد ونوافيكم بكل التغيرات والتحديثات لترددات القنوات المختلفة علي جميع الاقمار الصناعية.

تابع ايضا

تحديث فبراير

وتضم قناة النهار سبورت الرياضية الممميزة بشكلها الجديد الكثير من المحللين والمعلقيين الرياضيين والعديد من الاعلاميين وهو ما ساعد القناة بشكل ملحوظ على الانتشار في العديد من انحاء الوطن العربي  كما تعمل القناة على تطوير برامجها المقدمة عبر شاشتها على مدار 24 ساعة

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.