أبل تطلق Iphone 7 Red الجديد ونقدم لكم السعر والمواصفات

قامت شركة ابل Apple العالمية أمس بالإعلان عن صدور نسخة من الهاتف أيفون 7 باللون الأحمر Iphone 7 red، لأول مرة منذ بدء الشركة بإنتاج الهواتف المحمولة منذ عام 2007 حيث كانت المرة الأولى أيضاً لشركة أبل إنتاج هاتف باللون الأسود اللامع في نسخة هاتف أيفون 7النسخة الأصلية. لا يختلف تصميم Iphone 7 red عن التصميم المعروف لهاتف أيفون 7 وأيفون 7 بلس.

iphone 7 red

iphone 7 red

مواصفات وسعر هاتف Iphone 7 red

iphone 7 red
iphone 7 red

لا تختلف مواصفات هاتف أيفون 7 ريد عن مواصفات النسخة الأصلية من هاتف أيفون 7 وأيفون 7 بلس، ولكن يتميز عنهم باللون الأحمر اللافت للأنتباه الجديدمن الألومنيوم الخالص من الجانب الخلفي واللون الأبيض في الجانب الأمامي مع بقاء شعار Apple باللون الفضي المعروف، ستتوافر نسختين من هاتف أيفون 7 ريد نسخة بمساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت ونسخة بمساحة تخزين داخلية 256 جيجا بايت.

سوف يتم إطلاق هاتف Iphone 7 red في الأسواق يوم الجمعة 24 مارس 2017 وبسعر يبدأ من 749 $ دولار.

يذكر أن شركة أبل قامت بإنتاج الهاتف باللون الأحمر الجذاب لأحتفالها بالشراكة الجديدة بين شركة Apple  وشركة Red المحاربة لمرض الأيدز بالعالم.

كانت شركة أبل أيضاً قامت بتوفير حافظات لهاتف أيفون 7 وأيفون 7 بلس باللون الأحمر من قبل في متاجرها ولكن هذه هي المرة الأولى فعليا يتم إصدار الهاتف نفسه باللون الأحمر وذلك على لسان المدير التنفيذي لشركة أبل تيم كوك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد