ميزتان جديدتان لتطبيق “واتس أب”

اطلق تطبيق “واتس أب”،   تطبيق المراسلات الأوسع انتشارا مؤخرا، ميزة جديدة تتيح للمستفيدين منه حذف الرسائل من التطبيق  بعد إرسالها، وهي ميزة اعتبرها كثيرون مفيدة في حال أرسلت شيءا بالخطأ لشخص ما، أو راجعت موقفك واردت التراجع عن الرسائل المرسلة. وفي حال حذف رسالة أرسلت بالخطأ إلى شخص ما، تحذف الرسالة و  يظهر لدى المتلقي إشعار برسالة محذوفة، لكن أوجد المستخدمون  حيلة جديدة تمكن مستقبلي الرسائل المحذوفة من استعادتها مرة أخرى.

و من الجديد في “واتس أب”  أيضًا، أنه ستتاح  “ضغطة واحدة” على رمز الميكروفون لبدء التسجيل الصوتي، مع إمكانية إلغائه في أي لحظة، ثم الضغط على زر الإرسال عند الانتهاء من التسجيل. وهذا يحل أكبر المشاكل السابقة في التسجيل الصوتي، فعند تسجيل رسائل صوتية يجب الاستمرار في الضغط بالإصبع بشكل متواصل على رمز الميكروفون حتى انتهاء التسجيل، وهذه الميزة الجديدة تم كشفها من قِبل مدونة “WABETAINFO”، وربما ستكون هذه المميزات الجديدة المطروحة مناسبة ومرضية لفئة كبيرة من المستخدمين الذين كانوا يعانون من هذه المشاكل سابقًا في التطبيق.

و يُعد تطبيق  “واتس أب ”  من أكثر تطبيقات التراسل الفوري شعبية في أنحاء العالم، وقد زادت هذه الشعبية بعد شراء التطبيق من قبل شركة “فيسبوك”، حيث أضافت له الشركة مزايا جديدة ساهمت في تحسين التطبيق وخدماته للمستفيدين. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد