مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2018 على قناة mbc مصر كاملة

بدات قنوات mbc مصر اليوم الثلاثاء بعرض مسلسلات رمضان 2018 مبكرا قبل بداية الشهر الكريم بيوم وقبل بدء عرض باقى المسلسلات على مختلف القنوات الفضائية الاخرى حيث تتنافس جميع القنوات على عرض أكبر عدد ممكن من الاعمال والمسلسلات الرمضانية حتى تزداد نسب المشاهدة وتزيد نسب الاعلانات للقناة.

ومن خلال هذا النقال سنتعرف على قائمة بمسلسلات رمضان 2018 على قناة mbc مصر

وابرز الاعمال التالية عبر شاشه القناة

  1.  مسلسل سك على اخواتك

بطولة الفنان على ربيع وتعد أول بطولة مطقلة للفنان على ربيع في عمل درامى ويشاركة كل من صلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة “المتحدين للإنتاج الإعلامي” المملوكة للمنتج صادق الصباح.

ويعرض في تمام الساعة التاسعه مساءا على شاشه قناة mbc مصر.

 2 – مسلسل سلسال الدم

مسلسل سلسال الدم الجزء الاخير بطولة الفنانه عبلة كامل ورياض الخولى يعرض طوال شهر رمضان على قناة mbc مصر التي قامت بعرض الحلقه الاولى اليوم مبكرا قبل بداية الشهر عبر شاشتها ويشارك كل من رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

ويعرض المسلسل في تمام الساعه الثامنه مساءا عبر شاشة القناة.

 3 – مسلسل خفة يد

مسلسل خفة يد بطولة الفنان بيومى فؤاد يقوم بدور ظابط مخدرات ويعرض على شاشه القناة في تمام الساعه السابعة مساءاويشارك الفنان بيومى فؤاد كل م ايتن عامر ن محمد ثروت ومحمد سلام وأحمد حلاوة، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج معتز التوني.

واليكم قائمة بمواعيد جميع مسلسلات وبرامج رمضان 2018 على شاشة قناة mbc مصر و  mbc مصر 2 كاملة طوال الشهر

خريطة قنوات ام بي سي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد