مسلسل كفر دلهاب الحلقة الحادية والعشرون ومفاجأة كبيرة حول أصل الطبيب وسر إنتقامه من الكفر

يقدم الفنان الكبير يوسف الشريف كل عام في رمضان مسلسل جديد يبهر الجميع ويجذبهم لمتابعته ومشاهدة كل حلقاته بإهتمام كبير، وقد طل علينا النجم يوسف الشريف هذا العام بمسلسل رعب وإثارة مسلسل كفر دلهاب والذي إستطاع أن يحتل به مكانه متصدرة في السباق الرمضاني حيث يحظى المسلسل بنسب مشاهدة كبيرة

مسلسل كفر دلهاب

فكرة:يوسف الشريف

تأليف:عمرو سمير عاطف

إخراج:أحمد نادر جلال

بطولة:يوسف الشريف، محمد رياض، روجينا، أحمد سعيد عبد الغني، صفاء الطوخي

دور الأحداث في أحد العصور القديمة في أحد الكفور التي تقع في قرية بها لعنة تدعى كفر دلهاب ويقوم سكانها بالسحرللقضاء على تلك اللعنة.

مسلسل كفر دلهاب الحلقة 21

*وقد بدأت الحلقة 21 ببشر زوج زهرة يسرق المزيد من مجوهرات زوجته ثم يفاجأ بحضور زوجنه والطبيب والخدم، فيحاول بشر أن يرمي بتهمة السرقة على الخادمة ولكن بتفتيشه تسقط منه المجوهرات لتعرف زهرة أن وجها هو السارق وتقوم بطعنه في قلبه ليسقط قتيلا في الحال

*دلال تحلم فلاش باك تقوم بقياس فستان تقوم زوجة الخياط بتفصيله لها وكانت حامل في بشر أنذاك وتعلن دلال عن حملها هي الأخرى فتقع زوجة الخياط في الكلام وتخبر دلال بزواج جلال زوجها بأخرى وأن له ولد من زوجته الثانية كريمة.

*ثم نجد فتاة تهرب ومعها طفل يدعى شهاب وتسقط الأم ويهرب شهاب بعيدا في نفس الوقت تقوم دلال ومعها عدد كبير من الرجال بإقتحام المنزل المهجور الذي قتلت به ريحانة ويقوموا بتكسيره وحرقه، ثم تستيقظ دلال.

*شيخ الغفر الجديد يعلن إنتهاء اللعنة بعد قتل الخمسة الذين تسببوا في مقتل ريحانة

*يزور القاضي الجديد السيد نعيم عطار الكفر شيخ الغفر السيد بهاء الدين ليخبره أنه عرف الكثير عن الطبيب وسوف يخبره بكل التفاصيل غدا

*دلال ترجع للعطار زجاجة السم التي كانت قد أشترتها منه

*أهل بشر يبكون فقيدهم ويقوموا بدفن إبنهم وأم بشر تذهب لزهرة وتهددها وزهرة ترفض قتل أم بشر

*القاضي يزور الطبيب ويسأله عن روايح ويخبره بمعرفته أن لروايح فرقة، ثم يطلب من الطبيب الإعتراف بكل ما يعرفه عن روايح وفي حال عدم إعتراف الطبيب سوف يبدأ تحقيق في القضية.

*زوجة حمدان تخبره أن إبنه مرتجي هو من قتل أخيه بخيت وليس شيخ الغفر بهاء الدين وذلك ليتزوج زوجة أخيه.

*القاضي يسمع صوت صفافير غريبة يقوم ليكتشف ثم يصرخ ثم باب يفتح وفئران كثيرة جداً تجري ةصورة جثة القاضي متآكلة.

*شيخ الغفر يسـأل عن من زار القاضي ويعرف أن القاضي قد زار الطبيب في ذلك اليوم ويطلب من الغفر أن يأتوا به.

*الغفر لا يجدوا الطبيب الذي ذهب للمنزل المهجور لينزل مخبأ تحت الأرض ويتكلم مع فتاة هناك تدعى فلة ويطلب منها الإستمرار في مساعدته حتى يأخذ حقه وينتقم من كل الظلمة ويقول أنه إقترب من تحقيق مراده.

مسلسل كفر دلهاب الحلقة 22 وماذا سوف يحدث

وسوف تذاع الحلقة 22 غداً في الساعة السابعة مساءا على قناة on drama ثم بعدها بساعة تقريبا على قناة on E وماذا سوف يحدث؟ما علاقة الطبيب بالطفل شهاب الدين إبن جلال وكريمة الذي قتلتهم دلال؟هل الطبيب يريد أن ينتقم لجلال وكريمة؟من هي فلة وما علاقتها بالطبيب؟كل هذا وأكثر سوف نكتشفه في الحلقات القادمة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد