تعرف على قائمة مسلسلات قناة دي إم سي في رمضان 2018 – dmc TV

لقد بدأ الاستعداد للموسم الدرامي الرمضاني السنوي الذي ينتظره الملايين من المشاهدين المصريين والعرب الذين يهتمون بالأعمال الدرامية الرمضانية، وأيضاً يهتمون بمتابعة نجومهم المفضلين، كما أن قائمة مسلسلات قناة دي إم سي في رمضان 2018 هي قائمة دسمة ومليئة بالمسلسلات الاجتماعية والكوميدية وأيضاً الأكشن، وقد بدأت المنافسة الفعلية بين نجوم الصف الأول، وقد تبدو المنافسة هذا العام شرسه جداً.

مسلسلات قناة دي إم سي في رمضان 2018

D-M-C

مسلسلات قناة دي إم سي في رمضان 2018

قد تحظى قناة دى إم سى على نسب مشاهدة عالية لذلك فهي تقوم هذا العام بعرض خمس أعمال درامية متنوعة، ومختلفة لهذا الموسم الرمضاني الشيقة وسوف نتناول معاً في هذا المقال أهم مسلسلات قناة دي إم سي في رمضان 2018 المتميزة لهذا العام عن غيرها من الأعمال الأخرى، وهي تبث البرامج المتعددة في شهر رمضان 2018 وسوف نتناول أهم ما تقدمه وهي:

  • مسلسل بالحجم العائلي

هذا المسلسل بطولة الفنان القدير يحيي الفخراني، الذي طالما ما أمتعنا بأعماله الدرامية الرائعة والمختلفة، وأيضاً تأليف محمد رجاء وإخراج المخرجة الكبيرة هالة خليل، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول السفير السابق نادر الذي ترك عمله بالسلك الدبلوماسي بسبب حبه للأكل، ليقوم بفتح مطعم في إحدى القرى السياحية، حيث يقوم بإعداد الوجبات بنفسه.

  • مسلسل نسر الصعيد

هذا المسلسل بطولة الفنان محمد رمضان الذي عودنا الظهور كل عام وهذا منذ عدة أعوام سابقة وتشاركه البطولة الفنانة الشابة درة وهذا العمل تأليف محمد عبد المعطى وإخراج ياسر سامي، وتدور أحداث المسلسل حول ضابط الشرطة الصعيدي، الذي يحبه الجميع في منطقته، ويعتبرونه القدوة في جميع المجالات ثم يدخل في صراع مع رجل أعمال له تجارات غير مشروعة وهو الفنان سيد رجب.

  • مسلسل اختفاء

بطولة الفنانة نيللى كريم وتأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت، وتدور أحداثه حول دكتورة جامعية في روسيا، وتعيش مع زوجها هناك، الذي يختفي فجأة، لتبدأ رحلة البحث عنه.

  • مسلسل الرحلة

بطولة باسل الخياط، تأليف نور شيشكلى وإخراج حسام على، تدور أحداثه حول إساءة طبيب كيميائي مصاب بمرض السرطان، ويتفاعل مع أشخاص آخرين مصابين بالمرض نفسي، وهو يعتبر من أهم المسلسلات الرمضانية لهذا العام..

  • مسلسل  أمر واقع

بطوله كريم فهمي، وتأليف محمد رفعت وإخراج مجدى السميرى وتدور أحداثه في إطار بوليسي أكشن حول ضابط تحقيقات يتم تكليفه بإحباط عملية إرهابية تستهدف أحد السفراء في القاهرة.

تابع ايضا

ملحوظة: لمعرفة موعد مسلسل أو اي استفسار اترك تعليق بالاسفل وسوف يتم الرد عليك


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد يقول

    عايز اعرف موعد مسلسل نور وبوابة التاريخ