مراجعة هاتف اتش تي سي وان X9

هاتف اتش تي سي وان X9

قامت اتش تى سى باطلاق نسختها الجديدة، من هواتف اتش تى سى وهو هاتف اتش تي سي وان X9.

مراجعة هاتف اتش تي سي وان X9

اذا كنت من عشاق الهواتف الجذابة والراقية فان هاتف اتش تي سي وان X9، أفضل خيار لك وسوف نسرد لك مميزات هذا الهاتف.

المواصفات

دقة الشاشة  1080 x 1920 pixels
الشبكة المحلية اللاسلكية   نعم
حجم بطاقة ال SIM   Nano-      SIM
ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة   3 GB

المواصفات الكاملة للجهاز

اذا كنت تبحث عن هاتف ذكي جذاب ويعمل باداء متميز فانك تبحث عن اتش تي سي وان X9 ثنائي شريحة الاتصال. يضم هذا الهاتف الذكي ميزات مذهلة، والجدير بالذكر أن أكثر ما يميز هذا الهاتف الرائع هو بطاريته القوية والكاميرا المذهلة.

هاتف اتش تي سي وان X9 الذكي هذا متوفر باللون الرمادي، وله شاشة فل اتش دي 5.5انش ال سي دي، ولهذه الشاشة عمق بكسل 401 بي بي اي وتنتج 16مليون لون.

كما ويمكنك هاتف اتش تي سي وان X9 ثنائي شريحة الاتصال من التقاط صور رائعة بواسطة كاميرا 13ميجا بكسل الخلفية وكاميرا اخرى امامية 5ميجا بكسل.

و لهذا الهاتف مكبرات صوت تدعم تقنية اتش تي سي بووم ساوند وتقنية دولبي للصوت المحيطي لتحصل على صوت واضح وصوت باس عميق وصوت غني بالتفاصيل. وعلاوة على ذلك، يعمل هاتف اتش تي سي وان X9 ثنائي شريحة الاتصال الذكي هذا بمعالج ثماني النواة كورتكس A53 الموجود داخل شريحة ميدياتك MT6795 هيليو X10.

ووحدة المعالجة المركزية هذه مدعومة بسعة رام 3جيجا، ويعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل اندرويد مارشميلو 6.0. اما بالنسبة لسعة تخزين الذاكرة، فيتميز هاتف اتش تي سي وان X9 الذكي بسعة تخزين ذاكرة 32جيجا التي يمكنك توسعتها لتصل إلى 200جيجا عن طريق استخدام بطاقة مايكرو اس دي.

و ابقى على تواصل معى العالم من هاتف اتش تي سي وان X9 الذكي هذا الذي يدعم خيار الاتصال بشبكات الجيل الرابع ال تي وخيار واي فاي الذي يعمل بقدرة 802.11 a/b/g/n/ac، كما ويدعم هذا الهاتف تشغيل شريحتين اتصال لرقمين مختلفين في نفس الوقت، ويضم خاصية بلوتوث 4.2.

هيكل الجهاز

الاتصال

يجعم هاتف اتش تي سي وان X9 ثنائي شريحة الاتصال الذكي هذا خيار الاتصال بشبكات الجيل الرابع ال تي اي للوصول إلى الانترنت السريع، ولديك خيار واي فاي الذي يعمل بقدرة a/b/g/n/ac لتحصل على الانترنت في كل مكان. ويمنحك هذا اهلاتف خيار ممتاز هو تشغيل شريحتين اتصال، ولديك أيضاً ميزة بلوتوث على هذا الهاتف لتحصل على نقل سريع للملفات ومشاركة لاسلكية سريعة للبيانات مع اجهزة اخرى داعمة لميزة بلوتوث.

التقاط الصور

يضم هذا الهاتف الرائع من اتش تي سي كاميرات رائعة لتستمتع بالتقاط صور ممتازة. لهذا اهلاتف كاميرا خلفية 13ميجا بكسل بعدسة f/2.0 التي تدعم الثبات البصري وفلاش ال اي دي مزدوج لتحصل على صور مشرقة وواضحة في كل الاوقات. وهي عدسة مقاومة للاهتزاز لتحصل على صور خالية من اي تشويش اثناء التركيز التلقائي. كما ويضم اتش تي سي وان X9 ثنائي شريحة الاتصال عدد من الميزات التي تعمل على تحسين تجربتك في التصوير. ويمكنك هذا اهلاتف أيضاً من تسجيل فيديوهات 2160بكسل بمعدل 30 اطار في الثانية. واستمتع بالتقاط صور السلفي الرائعة من هذا الهاتف بفضل كاميرا امامية 5ميجا بكسل ذات عدسة f/2.8 واحصل أيضاً على امكانية اجراء مكاملات فيديو واضحة من هذه الكاميرا الامامية.

القوة بين يديك

يعمل هاتف اتش تي سي وان X9 الذكي هذا بمعالج ثماني النواة كورتكس A53 الموجود داخل شريحة ميدياتك MT6795 هيليو X10. ووحدة المعالجة المركيزة هذه مدعومة بسعة رام 3جيجا لتحصل على اداء أكثر قوة وسلاسة في التنقل بين التطبيقات. ويضم هذا اهلاتف أيضاً معالج رسوم غرافيكية باورVR G6200 الذي يمنحك اداء ممتاز ووضوح فائق اثناء اللعب أو عرض فيديوهات اتش دي. ويعمل هاتف اتش تي سي وان X9 الذكي هذا ببطارية ليثيوم ايون 3000 مل امبير التي تمنحك هذا الهاتف قوة ممتازة وطاقة عالية لن تخذلك ابدا اثناء العمل أو انجاز المهام. كما ويدعم هذا الهاتف خاصية الشحن السريع في حال كنت في عجلة من امرك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد