مايكروسوفت تعلن انتهاء النسخة المجانية لويندوز 10

أعلنت شركة مايكروسوفت أن اليوم الجمعة 29 يوليو 2016 هو موعد انتهاء النسخة المجانية لويندوز 10، وعلى من يرغب في تحديث نسخة الويندوز شراءها من الموقع الرسمى لمايكروسوفت.

وكانت شركة مايكروسوفت قد اتاحت نسخة ويندوز 10 مجاناً بداية من يوم 29 يوليو 2015 ولمدة عام، كما انها حثت مستخدمين النسخ القديمة من نظام التشغيل “ويندوز” إلى التحديث إلى النسخة النهائية قبل انتهاء المدة المقررة.

وبعد انتهاء الفترة المجانية للمستخدمين فإن اقتناء نسخة ويندوز 10 ستكلف المستخدم دفع مبلغ 105 دولارات إلى شركة مايكروسوفت لشراء نسخة.

وكانت شركة مايكروسوفت قد أعلنت من فترة قصيرة بوصول عدد مستخدمى نسخة ويندوز 10 حول العالم إلى 300 مليون مستخدم، كما اشادت الشركة بذلك الاصدار الذي حقق نجاح كبير لم يحققه اى من الاصدارات السابقة.

وصرح “بريان روبر” مدير  مجموعة مايكروسوفت ويندوز بأن التحديث الجديد من ويندوز 10 سيحتوى على العديد من المميزات الجديدة، منها ميزة Windows Hello التي تتيح للمستخدم الدخول على الجهاز عن طريق بصمة العين بدون الحاجة إلى كلمة مرور، بالإضافة إلى العديد من المميزات التي يرى انها سوف تنول اعجاب مستخدمى نسخة ويندوز 10.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد