قناة mbc مصر تبدأ إذاعة مسلسلات رمضان بدءاً من يوم الثلاثاء

قررت قناة mbc مصر بدء المنافسة الدرامية الرمضانية لهذا العام رمضان 1439 هـ /2018 م مبكراً جداً حيث تبدأ عرض المسلسلات بدءاً من يوم الثلاثاء الموافق 15 مايو 2018 وهي ليلة رؤية هلال الشهر الكريم.

ستكون البداية بمسلسل ” خفة يد ” الذي يعرض في تمام الساعة السابعة مساءاً، والمسلسل من بطولة بيومي فؤاد وأيتن عامر ومحمد سلام ومحمد ثروت وهو من تأليف تامر إبرابراهيم وإخراج معتز التوني.

ثاني المسلسلات التي يشاهدها متابعوا قناة إم بي سي مصر هو المسلسل الدرامي القوي ” سلسال الدم – الجزء الأخير ” في تمام الثامنة مساءاً وهو خامس اجزاء المسلسل الذي شهد نجحات كبيرة ومتواصلة خلال عرض أجزأه المختلفة في السنوات الماضية، المسلسل من بطولة عبلة كامل ورياض الخولي وأحمد بدير، المسلسل من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفي الشال.

يعرض بعد ذلك في تمام التاسعة أولى حلقات المسلسل الكوميدي ” سك على إخواتك ” بطولة نجم مسرح مصر على ربيع وهنا الزاهد، التأليف للقصة كريم فهمي والسيناريو والحوار إياد شهاب، أما الإخراج وائل إحسان.

قنوات ام بي سي استطاعت خلال العام السابق الاستحواذ على نسبة مشاهدة عالية، بسبب الانفراد بمجموعة كبيرة من المسلسلات والبرامج الحصرية، وتراهن هذا العام على استمرار نجاح برامج المقالب للفنان رامز جلال حيث يقد هذا العام برنامج ” رامز تحت الصفر “.

قناة mbc مصر تبث على القمر المصري نايل سات في المدى المداري 7 درجات غرباً، على التردد 12015 عمودي V، ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد