سِعر هَاتف “سَامسونج جَالاكسي نُوت 9” في مِصر ودُول الخليج.. تَعرف على المَزايا والعُيوب “Samsung Galaxy Note9”

أَطلقت شركة Samsung الكُورية أحداث إصداراتها من الهواتف الذكية، هاتف Samsung Galaxy Note9 في إحتفال كبير بمدينة نيويورك الأمريكية مطلع شهر أغسطس الحالي، وسط إعجاب الحاضرين بالإمكانيات الجديدة المتاحة على هاتف سامسونج جالاكسي نوت 9، والتي وفرتها الشركة المصنعة لعملائها من هواة الرفاهية والتميز، ويأتي نوت 9 في إصدارين: الأول بسعة تخزينية تصل إلى 128 جيجا، والثاني بسعة ضخمة تصل إلى 512 جيجا، ويتم بيع الهاتف الجديد بطريقتي الحجز المسبق على المواقع التسويقية على الإنترنت، أو بأسلوب البيع المباشر من تاجر التجزئة وإن كان في نطاق محدود، ويأتي الهاتف الجديد في أربعة ألوان، هي الأزرق المحيطي (إلى جانب قلم S Pen أصفر)، والأرجواني، والأسود، والذهبي، ومن خلال موقع نجوم مصرية نرصد عبر هذه المقالة أهم ميزات وعيوب الهاتف، والأسعار المتداولة في السوق المصري والخليجي.

إقرأ أيضاً: مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy Note 9

إقرأ أيضاً: مواصفات نوت 9 وسعر Samsung Galaxy Note 9 أهم المميزات والعيوب

سامسونج نوت9

 

مميزات وعيوب سامسونج نوت 9:

لاشك أن الجهاز الجديد يُعد ثورة حقيقية في صناعة الهواتف الذكية نظراً للسعة الفائقة للذاكرة الداخلية للهاتف، إلا أن بعض المتخصصين ذهبوا إلى القول بأن: هاتف سامسونج نوت 9 ما هو إلا نسخة مطابقة لهاتف سامسونج إس9 مع إختلافات بسيطة تتمثل في السعة الداخلية وحجم الشاشة، ورغم ذلك يظل الهاتف الجديد بميزاته الكثيرة محط إعجاب الجميع ورمزاً للفخامة والتميز.

مميزات الهاتف

هذه مجموعة من الميزات الموجودة بهاتف سامسونج نوت9 تتمثل في:

  • أجمل صورة يُمكن الحصول عليها من سامسونج نوت 9، بفضل التقنية الجديدة التي تُمكن المصور من إكتشاف الخطأ بالصورة قبل إلتقاطها والقيام بالتعديل.
  • إمكانية وضع شريحتين SIM داخل الهاتف، أو وضع بطاقة microSD من أجل الإستفادة بسعة تخزين تصل إلى 1 تيرا بايت.
  • مقاومة الماء والأتربة حيث يمكن للهاتف العمل حين وضعه في الماء مدة لاتزيد عن 30 دقيقة، دون أن يتعرض لأي ضرر، وهذه ميزة كبيرة لاتوجد في هواتف أخرى.
  • وداعاً للتطفل مع نظام الحماية الجديد المدعم بالجهاز والذي بإمكانه حماية البيانات المحفوظة من البرامج الخبيثة.
  • بطارية عالية الأداء تدوم طويلاً مع شاحن لاسلكي مزدوج.
  • قلم S Pen المزود بتقنية “البُلوتوث” والذي يمكن استخدامه كريموت كنترول للتحكم في الهاتف عن بُعد يصل إلى 10 أمتار، بالإضافة إلى إمكانية شحنه بسهولة، وإستخدامه في تدوين الملاحظات والشاشة مغلقة.
  • الكاميرا الخلفية ثنائية العدسة، والتي يمكن من خلالها تقريب مشهد التصوير بدقة وجودة عالية، لتصبح أفضل كاميرا على مستوى الهواتف الذكية حتى الآن.
  • ميزات الأمان، والتي تتعدد بالهاتف مثل: ميزة التعرف على الوجه Face Scanner، وبصمة الإصبع، للحصول على أعلى درجات التأمين للهاتف.
  • أداء أفضل للجهاز بفضل وجود الرامات بسعة عالية تمكن المستخدم من تحميل الألعاب وغيرها، دون وجود مشاكل أو تهنيج بالهاتف.

 

عُيوب الهاتف

رغم وجود عيوب بسيطة بالهاتف، ربما لا تُمثل عيوباً عند بعض المستخدمين، إلا أن الميزات والإبتكارات الجديدة الموجودة بهاتف سامسونج جالاكسي نوت 9 تَدحض من يبحث عن عيوب بالهاتف والتي منها:

  • عدم وجود راديو FM.
  • الشاشة مصنوعة من الزجاج مما يعرضها للخدش أو الكسر.
  • عدم الإستفادة من إمكانية وجود شريحتين للإتصال مع بطاقة السعة التخرينية العالية.
  • البطارية ثابتة ولايمكن إزالتها.
  • المُبالغة في سعر الهاتف.

 

قلم S Pen

 

سعر هاتف سامسونج جالاكسي نوت 9 :

تم رصد سعر الهاتف الجديد بإصداريه في مصر ودول الخليج العربي، وفي حدود المعلومات المتاحة مع إستمرار التحديث المستمر لجدول الأسعار التالي:

 

اسم الدولة سعر الإصدار الأول 128 جيجا سعر الإصدار الثاني 512 جيجا
مصــر 18499 جنيه مصري
السعودية 3599 ريال سعودي 4499 ريال سعودي
الإمارات 3699 ريال إمارتي 4599 ريال إماراتي
الكـويت 300 دينار كويتي 380 دينار كويتي
البحـرين 394 دينار بحريني
قطــر 3699 ريال قطري 4599 ريال قطري
عُمـان 390 ريال عُماني

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد