سعر ايفون X الجديد وأماكن بيعه وأعطاله ومميزاته وعيوبه

أعلنت شركة “ابل” الأمريكية الأمس عن طرح الموبايل الجديد الذي انتجته الشركة تحت مسمي ” ايفون X ” وهو ما أدي إلى اصطفاف الآلاف من العاشقين لمنتجات تلك الشركة حول المتاجر الخاصة بها في مختلف دول العالم.

سعر ايفون X الجديد و أماكن بيعه و أعطاله و مميزاته و عيوبه

سعر ايفون X الجديد وأماكن بيعه وأعطاله ومميزاته وعيوبه

سعر ايفون X الجديد

ويعد هاتف “Iphone X” أحدث اصدارات شركة “ابل” في عالم الموبايل، حيث يبلغ تكلفة الهاتف الواحد نحو 1000 دولار أمريكي بما يعادل نحو للنسخة 64 جيجا ذاكرة داخلية، بينما النسخة 256 جيجا ستكون قيمتها 1100 دولار.

ويباع موبايل ايفون X في مصر بتكلفة قدرها 22000 جنيها ليكون بذلك من أغلى الموبايلات سعر من النوع آبل حيث أن من المتوقع أن يزيد من القيمة التسويقية لشركة “ابل” نحو تريليون دولار هذا العام.

اعطال ايفون X الجديد

على الرغم من اصطفاف مئات الآلاف حول العالم من أجل شراء هاتف ايفون X الجديد إلا فوجىء عدد كبير من هؤلاء الناس بوجود عطل في الهاتف مما جعلهم غير راضيين نهائياً عن ذلك المنتج.

حيث مع بداية تشغيل الموبايل يتطلب ايفون X الجديد من المستخدم ربط “ايتون” بالجهاز من أجل التفعيل إلا أن لا يحدث تفعيل مما أدي إلى ارسال عشاق ايوفن برسائل إلى الدعم الفني من أجل حل تلك المشكلة وهم مستئون تماما من هذا الأمر.

 

مميزات ايفون X الجديد

قامت شركة ابل بتفيع خاصية التحقق من البصمة عن طريق الوجه لهاتف “Iphone X” الجديد، كما أن الهاتف متاح بذاكرة داخلية حيث أنها قد تصل في بعض الإصدارات إلى 256 جيجا بايت، كما أن المعالج الخاص بالهاتف يعتبر أفضل من المنتجات السابقة والبطارية قد تكفي لمدة 60 ساعة في حالة سماع الموسيفي فقط و21 ساعة في حالة الاستخدام العادى.

 

عيوب ايفون X الجديد

يعد أكبر عيوب الهاتف الجديد “Iphone X” هو انه مصنوع من الزجاج، حيث أكدت شركة ابل بأن هذا الزجاج ضد الكسر ولكن ما حدث مع أحد المدونين المشاهير في الصين والذي يدعي “وارن” قام بنشر صورة للهاتف الجديد بعدما سقط منه على الأرض وانكسر من الأمام والخلف ليقول أن الزجاج مهما حدث يصبح زجاج معرض للكسر.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد