سامسونج تكشف الستار عن هاتفها الذكي الجديد Galaxy S9

بعد أن أعلنت شركة سامسونج في شهر مارس الماضي عن هاتفيها S8  و S8 Plus قررت الكشف عن هاتفها الجديد S9 وذلك في شهر فبراير القادم والذي يُتوقع أن يتأتي ببعض التغييرات على مستوى التصميم الخارجي للهاتف.

و اعتادت شركة سامسونج أن تعلن عن هواتفها الجديدة من نوع Galaxy S  خلال المعرض التجاري العالمي للهواتف النقالة ”  the Mobile World Congress trade show ”   و الذي يُعقد في مدينة برشلونة الإسبانية في الفترة من 26 إبريل إلى 1 مارس على الرغم من أنها قررت إطلاق أجهزة غالاكسي S8 في حدث منفصل في مدينة نيويورك في عام 2017.

شركة سامسونج تخطط  لبيع الهواتف ابتداءً من مارس المقبل ويمكن أن تختلف مواعيد عرض المنتج للبيع حسب كل بلد والتوقيت المناسب لكل بلد.

يُذكر أن الهاتفين Galaxy S9  و Galaxy S9 plus  قد يحل عليهما بعض التغييرات من حيث التصميم في الجهة الخلفية مقارنة بالهاتفين Galaxy S8  و Galaxy S8 plus ويمكن أن يتغير مكان البصمة أيضاً وفقاً للتوقعات ليكون أسفل الكاميرتين في الجهة الخلفية.

و قد تم تسريب العديد من مواصفات الهاتفين من حيث أبعاد الشاشة ونوعها والمعالج والذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية إلا أنها تظل غير مؤكدة حتى الآن حيث يظن البعض أن هذه التسريبات جائت من الشركة نفسها بغرض التشويق ليس أكثر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد