سامسونج تذهل العالم. هاتف جالكسي اس 6 بتقنية الشحن اللاسلكي !

منذ انطلاقة شركة سامسونج المصنعة للعديد من الاجهزة الالكترونية لا سيما أجهزة الهاتف المحمول وهي تذهل في صناعاتها الرائعة المستخدمين لهذه الاجهزة لما تتميز به شركة سامسونج من ابداع وتجدد في أفكارها التكنولوجية اللامحدودة بالإضافة إلى الجودة العالية التي تتميز بها منتوجاتها. وكما هو معروف فان شركة سامسونج في تنافس شرس مع أكبر الشركات العالمية المصنعة للهواتف المجمولة واللوحية وهي شركة أبل Apple فلا تلبث هذه الشركة أو تلك في طرح منتوج جديد ذو ميزات جديدة حتى ترد عليها الاخرى بطرح ما هو أفضل وأحدث.

هاتف جالكسي اس 6

و في أخر ما تم تسريبه عن التقنيات الجديد التي ينتظر بأن تتوفر في هواتف الجالكسي اس 6 Galaxy S وهي ميزة ستكون الاولى من نوعها في العالم ولا تتوفر في أي هاتف محمول أخر هي تقنية الشحن اللاسلكي ! نعم الشحن اللاسكلي أي أنك ستكون قادر على شحن هاتفك المحمول دون الحاجة إلى أي كيبل أو وصلة خارجة لتشبكها في مقبس الكهرباء أو الكمبيوتر أو السيارة الخ. وقد نشر الموقع Naver التقني وهو موقع كوري جنوبي بأن طرفان يعملان في شركة سامسونج قاموا بتسريب هذه المعلومة بأن تقنية الشحن اللاسلكي ستكون متوفرة في هاتف جالكسي اس 6 عن طريق تكنولوجيا الحث المغناطيسي..

Samsung-Galaxy-S6-ةdesign-concept

و قال طرف ثالت في شركة سامسونج وهو أحد المسؤولين في قسم تصدير هواتف السامسونج بأن بأن الهيكل الخارجي لجهاز جالكسي اس 6 سيكون بالاغلب معدني عدا بعض الاجزاء وسيتم عمل تعديلات بسيطة على الهيكل المعتاد لكي يكون مهيأ لعملية الشحن اللاسكلي بدون معوقات إلا أن زميل اخر لمن صرح بهذه المعلومات أكد من الجهة الخلفية للجهاز ستكون كلها عبارة عن قطعة زجاجية قوية غير قابلة للخدش الشيء الذي سيساعد في عمل تقنية الشحن اللاسكلي بشكل صحيح تماما. وما يجعل تلك التصريحات عن تقنية الشحن اللاسلكي شبه مؤكدة هو التقرير الذي نشرته شركة سامسونج فيما سبق عن أن هاتف جالكسي اس 6 سيكون هيكله مزيجا من المعدن الزجاج.

samm

و يذكر أن شركة سامسونج قد تعرضت منذ فترة لهبوط حاد في أرباحها عندما طرحت نسخ هواتف الجالكسي الاخيرة وبالاخص هاتف جالكسي اس 5 ولم تكن الارباح مرضية ابدا ولذلك تعمل سامسونج جاهدة لتعويض تلك الارباح المتدنية في جهازها الجديد جالكسي اس 6 المرتقب الكشف عنه رسمياً بدايات شهر مارس المقبل. أما فيما يتعلق بالمميزات الاخرى للجهاز الجديد هو تقوية الكاميرا الخلفية لتصل إلى 20 ميجا بكسل لتضاهي بذلك كاميرا هواتف السوني المعروفة بقوة كاميراتها.. أما الكاميرا الامامية للجالاكسي اس 6 ستكون 5 ميجا بكسل وحجم الشاشة هو 5.1 انش.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد