زود عمر بطارية هاتفك واجعله مضاعفا مع هذه التقنية الرائعة

الكثير من الهواتف الذكية أصبحت منتشرة بأنواع مختلفة عبر جميع دول العالم، الأمر الذي ساعد كثيرا في جعل الحياة أسهل بواسطة تلك الهواتف الذكية نظرا لما تقدمه لنا من خدمات كبيرة بشكل مستمر، الأمر لم يقف على هذا الحد فهى جعلتنا نتخلى عن الحاسب الآلى بنسبة كبيرة نظرا لما تنجزه من أعمال الحاسب الآلى.

تقنية زيادة عمر البطارية فى هاتف سامسونج جالاكسى

تقنية زيادة عمر البطارية في هاتف سامسونج جالاكسى

وعلى الرغم من أن الجميع أصبح يمتلك هاتفا ذكيا إلا أن هناك الكثير والكثير يخافون أن يمتلكون تلك الهواتف الذكية خوفا من المشاكل التي يسمعون عنها باستمرار والتي تتمثل أكبرها في فترة عمر البطارية، حيث أنه من المعروف أن الهواتف الذكية تستهلك البطارية وتجعلها تفرغ في أقل من يوم إذا ما كنت تستخدم الانترنت.

لذا كان على شركة سامسونج جالاكسى الأشهر عالميا أن تقوم بعمل تقنية جديدة ورائعة تعمل على مضاعفة عمر البطارية الخاص بهاتف المحمول الخاص بك والذي يعمل على نظام الآندرويد الأكثر انتشارا في العالم.

والتقنية الجديدة لهواتف سامسونج جلاكسى ستكون عبارة عن صناعة البطاريات من السيليكون وبطبقات من الجرافين عن الأطراف والتي ستعمل بنسبة كبيرة جداً على رفع كفاءة البطارية وزيادة مدة استخدامها.

وقد أثبتت الدراسات العلمية أن البطاريات الجديدة ستكون نسبة كفائتها ومدتها 1.8 بالنسبة للبطارية الحالية أى ما يقرب من الضعف، وهذا ما تهتم به تلك الشركة حيث أن اصبحت البطارية هى محط اهتمام الجميه في هذا الزمن.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد