رقم خدمة عملاء سامسونج لصيانة الشاشات، والتليفزيونات، وتفعيل الضمان

سامسونج مصر حققت الكثير من النجاح في الفترة الأخيرة عقب افتتاح عدد من المصانع التابعة لها، والتي قد أدت إلى زيادة انتاج الشركة في مصر، سألنا الكثير عبر الرسائل عن رقم خدمة عملاء سامسونج في مصر، ولذلك لتقديم الشكاوى بخصوص أي عيوب في الأجهزة التابعة لها مثل الشاشات، أو الغسالات، أو غيرها من الأدوات الكهربية التي تنتجها مصانع سامسونج في مصر، ولذلك وفرت شركة سامسونج رقم ساخن يمكن من خلاله التواصل مع خدمة العملاء من جميع أنحاء الجمهورية، نعرض لكم في باقي المقال رقم خدمة عملاء سامسونج في مصر.

رقم خدمة عملاء سامسونج

رقم خدمة عملاء سامسونج

رقم خدمة عملاء سامسونج مصر
يمكنكم التواصل مع خدمة صيانة سامسونج على الرقم التالي: 01211916084 طوال اليوم على مدار اﻷسبوع، هذا الرقم تستطيع من خلاله اﻹبلاغ عن أي عطل في جهاز سامسونج سواء كان تلاجة، أو تكيف، أو غسالة، وللعلم هذا الرقم لا يقدم صيانة الهواتف الذكية.

لماذا يجب أن تتجه فقط لسامسونج مصر
يقدم سامسونج مصر خدمة الصيانة الرائعة لجميع اﻷجهزة التابعة للشركة، وأيضا يقدم خدمات أخرى تجعله هو اﻷفضل في صيانة هذا النوع من اﻷجهزة، يعطيك توكيل سامسونج ضمان عام كامل على الصيانة، وخدمة الصيانة المنزلية، وأيضا يقدم لكم قطع غيار أصلية بضمان مصنع سامسونج نفسه.

تقدم أيضاً سامسونج من خلال هذا الرقم خدمة تشغيل بعض الأجهزة حتى يسري عليها الضمان الخاص بها، وهذه الأجهزة مثل الغسالات، والثلاجات، وسيتم تحديد موعد لذهاب مندوب الشركة لمعاينة الجهاز في المنزل أو المكان الموجود فيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد