جروب I know him يتسبب في مشكلة.. فتاة تكتشف أن لها اخت من ام ثانية

جروب I know him كان هو محور اهتمامات معظم الشباب والشابات في مصر على الفيس بوك، فقد قررت مجموعة من البنات عمل جروب تحت اسم I know him وفيه تقوم اي فتاة بوضع صورة اي شاب، ثم تقوم اي فتاة تعرفه بوضع ما تعرفه عنه بالتفصيل.

لم تمر 6 ساعات على إطلاق الجروب حتى وصل عدد اعضاؤه إلى 16 الف، ووصل حتى كتابة المقال إلى أكثر من 28 الف عضو، مما يجعله من المجموعات الأكثر عضوية وتفاعلاً في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

من ناحيتهم قام بعض الشباب رداً منهم على هذه المجموعة قاموا بإطلاق جروب تحت اسم I know her بنفس الفكرة ولكن بوضع صورة للفتاة.

الحدث الأكثر غرابة كان هو أن احدى الفتيات قامت بوضع صورة لوالدها على مجموعة I know him،  والمفاجأة كان بوضع احدى الفتيات تعليقاً كتبت فيه ” انا أعرفه.. ده ابويا ! مش فاهمه حاجة ” لتكشف الفتاتين انهم اختين من امين مختلفين.

i know him

على مستوى اراء المتابعين والكثير من النشطاء أن فكرة الجروبين بالرغم من شعبتيهم الكبيرة الآن ولكنها للاسف سيئة فهم قد تؤدي الكثير من المشكلات وخراب البيوت وانتهاك للخصوصية.

تعليقات على i know him

 

كوميكس i know him

وبالطبع اي حدث مباشرة هناك مجموعة من التعليقات والكوميكس حول الموضوع صور وتعليقات مضحكة حول جروبات I know him وI know her

كوميكس i know him

i know him كوكيكس 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد