تفاصيل مؤتمر أبل Apple الأخير والإعلان عن احدث المنتجات والتطويرات المدهشة

من خلال مؤتمرها السنوي الذي ينتظره عشاق منتجات شركة أبل Apple حول العالم وكل المهتمين بتكنولوجيا الاتصالات، الذي يعقد بمدينة بروكلين الأمريكية، وقف “تيم كوك” رئيس ابل التنفيذي للإعلان عن احدث منتجات الشركة، من حاسبها اللوحي “اي باد” “IPad” وحاسبها المحمول “ماك بوك اير” “Mac”. وفيما يلي بعرض كافة المنتجات المعلن عن تطويرها بالمؤتمر.

1- الحاسب المحمول “ماك بوك اير”

بدأ التطوير بالشاشة، التي وصلت إلى معدل نقاء قياسي وحجم وصل إلى 13.3 بوصة، وتم إضافة خاصية التعرف على المستخدم ببصمة الوجه، بالإضافة إلى تقليل وزنة بشكل كبير، وسيتم طرحه بالأسواق بدأ من 7 نوفمبر القادم، ويمكن طلبه من الآن بسعر 1199 دولار.

2- ماك ميني الجديد

تم تطويره بإضافة معالج جديد وهو المعالج Core 6 القوي، بالإضافة إلى زيادة الذاكرة إلى 64GB، وسيتم طرحة أيضاً بنفس التاريخ 7 نوفمبر القادم بسعر 799 دولار.

3- ايباد برو

قبل أن يتكلم المدير التنفيذي لشركة أبل عن التطوير الجديد للجهاز “ايباد برو” تكلم عن ما حققه الايباد من منذ طرحه من أنجاز غير مسبوق بتحقيق أعلى نسبة مبيعات في العالم، أما بخصوص تطوير ايباد برو فقد تم تعديله تعديل نوعي بإزالة مفتاح Home ليصبح مثل IPhonX، بالإضافة إلى خاصية بصمة الوجه الذي تم تزويده بها، كما تم إضافة معالج جديد له وهو المعالج A12X Bionic، وتم تطوير القلم الخاص به بقدرة مغناطيسية تجعله يلتصق بالايباد، وكذلك يتم شحنه بمجرد التصاقه بجسم الايباد، وتم توفيره بحجمين، الأول بشاشة 11 بوصة، وبسعر 799 دولار، والثاني بشاشة 12.9 بوصة وبسعر 999 دولار، ويمكن طلبه من ألأن وسيتم تسليمه بدأ من 7 نوفمبر القادم.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد