تعرف على 6 خطوات لحماية جهازك الشخصي من الاختراق

في هذا المقال نقدم لكم متابعينا الكرام  عبر موقعنا المتميز ” نجوم مصريه”6 خطوات لحماية جهازك “الحاسوب  من الاختراق أو السيطرة عليه عند طريق  الهاكرز، والذي  قد تتعرض ملفاتك ومعلوماتك  من حسابات شخصيه أو ارقام حسابات المهمة إلى الضياع.

لحماية جهازك

لحماية جهازك

في البداية يجب أن نتاكد  من البرامج التي يتم استخدامها،  وعدم تحميل البرامج  المشبوهة التي قد  تتسبب في اختراق جهاز الحاسب الإلى  أو الهاتف الشخصى   ونتعرف من خلال هذا المقال كيف تحمى نفسك من الاختراق  والتخلص من ملفات التجسس.
1- عدم فتح أو تحميل اى برنامج الا من خلال الموقع الرسمى من الاشياء التي تتسبب في الاختراق هو أن الهاكزر بقومون بوضع ملفات تحسس على شكل برنامج معروف وبمجرد تحميل الضحيه هذا البرنامج  يتم اختراق جهازك وسرقه جميع معلوماتك بكل سهوله.
2-عدم فتح اى بريد اوايميل من جهه مجهوله لحمايه نفسك من التجسس  والاختراق أيضاً لا تقوم  بفتح أي بريد وإيميل من جهة مجهوله  أو الموجود في المهملات أو التي توجد أيضاً في الرسائل الغير مرغوب فيها.

3-  لحمايه نفسك من الاختراق  أيضاً  ان تقوم بتحميل من برامج الحمايه من الفيرس سواء المجانية أو بهدف حماية جهازك قبل الإصابة بالفيروسات.

4-  الابتعاد عن المواقع ابتعد الإباحية وهذه  المواقع قد التي تتسبب في اختراق حاسوبك بكل سهولة.

5- يجب تغيرنظام الويندربتغير من لحين إلى آخر لكى تحافط على ملفاتك  وجهازك الشخصى.

6-يجب الابتعاد عن المواقع  التي تطلب منك أن تلعب لعبه  او كتابه رقم  الهاتف الشخصى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد