تعرف على هدايا “أورانج مصر” الجديدة لعملائها

أطلقت شركة “أورانج مصر” باقة جديدة من الخدمات للمصريين من منتجات Orange DSL، وذلك بتقديم عروض وهدايا خاصة للعملاء الحاليين الجدد تشمل جيجابايتس إضافية وسرعات مضاعفة، بالإضافة إلى هدايا إلكترونية عالية الجودة مثل شاشات تليفزيون ذكية، LED Smart TV، وأجهزة لابتوب، وتابلت، وآي باد، وراوتر، وباور بنك، وإنترنت مودم، ومقوي إشارة Wi-Fi.

وأشارت الشركة إلى أن هذه الهدايا سيتم إرسالها إلى العملاء من خلال أكواد في الرسائل القصيرة SMS، حيث يقوم العملاء باستخدامها من خلال الموقع الإلكتروني للشركة www.orange.eg، أو تقديمها عند أي متجر أو فرع خدمة عملاء لأورانج مصر لاكتشاف الهدايا.

وأضافت الشركة أنه يمكن للعملاء سداد الفواتير من خلال بطاقات أورانج المدفوعة مقدمًا من خلال الاتصال بخدمة  Easy Pay على كود #148#، أما عن خدمة مرحبًا بكم في Orange Wi-Fi فقد قالت الشركة أنه يمكن للعملاء الدخول على الإنترنت في مناطق عديدة منتقاة في مصر مثل الكافيهات والنوادي والمنتزهات والمولات التجارية.

كما أشارت إلى أن عملاء أورانج سيستمتعون تلقائيًا بخدمة Orange Wi-Fi   بسرعة عالية مجانًا بينما يحصل غير عملاء أورانج على خدمة Orange Wi-Fi بالمجان أيضًا ولكن بسرعات عادية مع إمكانية الاستمتاع بالسرعات العالية عند الاشتراك في الباقات المميزة والتي تتيح لهم نفس خصائص عملاء أورانج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد