تعرف على سعر هاتف آيفون 7 الجديد وشاهد مميزاته بالصور

بعد طول انتظار أعلنت شركة “أبل” عن اصدارها أحدث جيل من الهواتف الذكية، هاتف آيفون 7 وآيفون 7 بلس وقد تم الاعلان عن إصداره رسمياً في الحفل الذي أقامته شركة أبل في قاعة بيل جراهام بسان فرانسيسكو.

ايفون7

في هذا المقال نتعرف سويا على أهم التحديثات والتحسينات التي اطلقتها شركة “أبل” في هاتفها الجديد، هاتف آيفون 7 لتجعله الأفضل ليواكب احتياجات المستخدمين.

مميزات هاتف آيفون 7 الجديد:

أول ما يتميز به الهاتف الجديد آيفون 7 هو طول عمر البطارية مقارنة بالاصدارات القديمة من آيفون حيث كان قصر عمر البطارية هو نقطة الضعف والشكوى الاولى لمستخدمى الاصدارات السابقة لهاتف آيفون، ولذلك تم تلاقي هذا العيب حيث تم إطالة عمر البطارية نحو ساعتين أكثر من الآيفون 6، وتعمل بطارية الهاتف الجديد آيفون 7 نحو 25 ساعة بعد شحنها لمدة 5 ساعات فقط.

أيضا يأتى الهاتف الجديد آيفون 7 بتحديث أخر للكاميرا حيث تم تزويدها باستشعار 2MP الجديد والذي يجعلها أسرع بنحو 60% عن الاصدار القديم كما تحتوى على 4 مصابيح مزودة باستشعار ووميض يجعل الصور تبدو اجمل كما  أصبحت الكاميرا الخلفية أسرع وبقوة 12 ميغا بيكسل والكاميرا الامامية بقوة 7 ميغا بيكسل، وبحلول نهاية العام سيتوفر تحديث خاص بالكاميرا يتيح خاصية عزل خلفية الصورة.

ايفون 7
ايفون 7

يتميز أيضاً الهاتف الجديد آيفون 7 بخاصية وضوح الصوت حيث تمت إضافة مكبر صوت  ستيريو في أعلى وأسفل الجهاز  للمساهمة فى  جعل الصوت أنقى وأوضح.

في هذا الإصدار تم إلغاء مدخل سماعة الرأس وجعل السماعة تتصل بمدخل الشحن مباشرة، وقد أفادت شركة أبل أن سبب هذا التغيير هو الاستفادة من مساحة مدخل السماعات القديم لتكبير البطارية.

كما تم تزويد الهاتف الجديد آيفون 7 بخاصية استخدام سماعة لاسلكية جديدة من أنتاج شركة أبل تسمى “إيربود” تحوى أجهزة استشعار بالاشعة  تحت الحمراء وقد صممت بطريقة تتيح للمستخدم التحكم في الضوضاء أثناء إجراء المكالمات أو أثناء سماع الموسيقى.

 

ايربود
ايربود

 

ايربود
ايربود

أما بالنسبة لزر “home” فقد تم تزويده بخاصيه “force touch” لاستخدامه في عدد من التطبيقات بشكل اسرع.

كما يتميز الهاتف الجديد آيفون 7 بمقاومته للماء حيث يمكن استخدامه على عمق 1 متر لمدة 30 دقيقة تحت الماء.

نظام التشغيل الخاص بالهاتف الجديد آيفون 7 هو “IOS 10” والمعالج الخاص به  “Apple A10 fusion” بمعمارية 64بت، وهو ما يجعله أسرع بنحو 240 مرة عن الاصدار الأصلى للهاتف الزكى”آيفون”.

 

يأتى الهاتف الجديد آيفون 7 في إطلالة جديدة وأنيقة بأربعة ألوان مختلفة هى الأسود والفضى والذهبى والروز ليناسب مختلف أذواق المستخدمين، وقد أ‘لنت شركة أبل في حفل الاحتفال عن بدء الحجز المسبق للهاتف الجديد آيفون 7 من غداً الجمعه 9 سبتمبر 2016 وأنه سيبدأ طرحه ف الاسواق من يوم 16 سبتمبر 2016.

 

ايفون7
ايفون7

 

سعر آيفون 7 وآيفون 7 بلس:

آيفون 7 بسعة ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت.. .. .649دولار أمريكى.

آيفون 7 بسعة ذاكرة داخلية 128جيجا بايت.. …749دولار أمريكى.

أيفون7بسعة ذاكرة داخلية 256جيجا بايت.. .. .849دولار أمريكى.

 

أيفون 7 بلس بسعة ذاكرة داخلية 32جيجا بايت.. …769دولار أمريكى.

أيفون 7 بلس بسعة ذاكرة داخلية 128جيجا بايت.. .869دولار أمريكى.

أيفون 7 بلس بسعة ذاكرة داخلية 256جيجا بايت.. 969دولار أمريكى.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد