تزامنا مع عيد الكريسماس.. طريقة تحويل صورتك إلى رمز تعبيري في واتس آب

محمود فتحى

أتاح تطبيق واتس آب المملوك لشركة فيس بوك ميزة جديدة تسمى “ملصقات Whatsapp” وتساعد الميزة الجديدة الأشخاص بالاستمتاع بالخدمات المتعددة التي تتضمن إرسال رسائل نصية، ومكالمات فيديو، ورسائل صوتية، وإرسال أي نوع من المستندات إلى مستخدمين آخرين، وباستخدام هذه الميزة الجديدة، يمكن للأشخاص إرسال ملصقات واتس آب للمستخدمين الآخرين كملفات GIF وemojis.

تعد صور GIF وemojis وسيلة مثيرة للتعبير عن مشاعرك مع بعض الصور المضحكة. ويمكن الآن لجميع مستخدمي أندرويد  وiOS استخدام ميزة الملصق الجديد لتطبيق واتس آب في تطبيق المراسلة الفورية الخاص بهم. كما ستمكن هذه هي الميزة الجديدة التي سيحصل عليها جميع مستخدمي واتس في خيار Sticker، تحويل صورتك الخاصة إلى ملصقات.

ونرصد في هذا التقرير طريقة إنشاء وإرسال ملصقات عيد الميلاد المخصصة على واتس آب:

الخطوة الأولى: عليك تنزيل الملصق الخاص بواتس آب من متجر جوجل بلاي. وبعد تشغيل التطبيق، يمكنك إنشاء حزمة ملصقات جديدة، وإضافة اسم حزمة الملصق بالإضافة إلى اسم المؤلف، وبعد النقر على خيار القائمة الجديدة، ستحصل على صينية ملصقات فارغة.

تطبيق الواتس آب يطرح ميزة جديدة مفيدة للمستخدمين خلال الإجازة

الخطوة الثانية: قم باختيار صورة ثم قم بتحويلها إلى ملف PNG لأن واتس آب لن يدعم سوى الملصقات بتنسيق PNG. إذا كنت تريد أيضًا إزالة الخلفية في الصورة، فيمكنك استخدام تطبيق ممحاة الخلفية.

سيساعدك التحديث الجديد على مسح خلفية أي صورة تريد تحويلها إلى ملصق واتس آب. يجب عليك تحديد الصورة في التطبيق ويجب عليك استخدام أداة تلقائية ويدوية للمتابعة. يمكنك تنزيل هذا من جوجل اللعب مباشرة.

كيفية حذف رسائل الواتس آب بعد مرور 7 دقائق وكيفية قراءة الرسائل المحذوفة من قبل الطرف الثاني

الخطوة الثالثة: وبعد صنع صورتك كصورة عبارة عن رمز تعبيري قم باقتصاصها ثم احفظها. وبعد أن يتم حفظها قم بفتح قسم الملصقات ستجدها موجودة، ويمكنك إرساللها إلى جميع أصدقائك لتهنئتهم بالكريسماس.

درجة الحرارة في مصر الأربعاء 26 ديسمبر 2018 حالة الطقس اليوم توقعات هيئة الأرصاد الجوية بتساقط أمطار وهبوب رياح محملة بالأتربة والرمال

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد