استقبل الآن.. تردد قناة mbc3 الجديد 2023 على نايل سات لمشاهدة أفلام الكرتون للأطفال

من قنوات الأطفال المشهورة جداً في الوطن العربي قناة إم بي سي 3 التي تأسست وانضمت إلى مجموعة قنوات إم بي سي في عام 2004 م، حيث كانت بدايتها ساعتين فقط على شاشة قناة إم بي سي وبعدها أصبحت قناة مستقلة، وفي بدايتها كان يتم عرض البرامج وأفلام الكرتون طوال النهار وفي الليل يتم تشغيل بعد شارات أفلام الكرتون المشهورة أو تثبيت لوجو القناة، وبعدها بدأت هذه القناة بالتطوير من برامجها ومحتواها حتى أصبحت من أكثر القنوات المحببة للأطفال بمختلف أعمارهم وأصبح بثها يعمل طوال الأربع والعشرين ساعة.

تردد قناة mbc3 الجديد 2023

تردد قناة mbc3 الجديد 2023

 

 تردد قناة mbc3 الجديد 2023

 

تقدم قناة إم بي سي 3 محتوى يناسب من تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات حتى 15 سنة بين أفلام كرتون وبرامج أطفال، ومن أفلام الكرتون التي تقدمها قناة إم بي سي:

  • مسلسل توم وجيري ومسلسل سلاحف النينجا ومسلسل افتح يا سمسم، كذلك تقدم القناة
  • مجموعة ممتعة من برامج الأطفال وأشهرها: برنامج عيش سفاري وبرنامج فكرها صح؟ وبرنامج دانية على الهوا، بالإضافة إلى برنامج هل تعلم؟ وبرنامج مدن المملكة وبرنامج خطوات ناعمة.
  • يقدم بعض برامج إم بي سي 3 مجموعة من المذيعين المحببين جداً لكل الأطفال الذي يتابعون القناة، ومن أشهر هؤلاء المذيعين:
  • المذيعة دانية شافعي التي تعتبر أقدم المذيعات على القناة وأكثرهم شهرة والمذيع مهند بخيت والمذيعة أصالة كامل والمذيعة عزة زعرور والمذيع حسن عبد الله، تتميز قناة إم بي سي 3 بجودتها العالية وألوانها المبهجة وديكوراتها المتميزة، والتي يتم تغيرها سنويا في مناسبات ثابتة مثل حلول شهر رمضان المبارك وأثناء العودة إلى المدارس، بالإضافة إلى عيد ميلاد القناة، أنشئت القناة في السنوات الأخيرة موقع للقناة على شبكة الإنترنت، يقدم هذا الموقع مواعيد البرامج والأفلام التي يتم تقديمها على القناة بشكل يومي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الألعاب المسلية.

 

نزل تردد قناة إم بي سي 3 على النايل سات

 

التردد 11476
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/ 4
الاستقطاب عمودي

 

تردد قناة mbc3 على العرب سات

 

التردد 11559
معامل تصحيح الخطأ 5/6
معدل الترميز 27500
الاستقطاب  أفقي

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    حيث