“ضبط” تردد قناة تي في 5 موند.. الجديد على عرب سات و”نايل سات” 2020

قم بضبط جهاز الرسيفر لديك على تردد قناة تي في 5 موند، للتمتع باستقبال فوري لقناة TV5 Monde Maghreb Orient مباشرة على مختلف الاقمار الصناعية الآتية هوت بيرد و”نايل سات” يوتل سات. على مدار 24 ساعة، للتمتع بمشاهدة الاخبار والوثائقيات والافلام الفرنسية والاجنبية المترجمة، على القناة المجانية.

TV5

تتخصص قناة تي ف موند tv5 بشكل كبير في تقديم عروض الافلام الفرنسية بطريقة الترجمة، وما هو حولها -لقناة مفضلة واسعة الانتشار لميزة الافلام الحديثة والقديمة الكلاسيكية المتوفرة. تبث القناة برامج وثائقيات واخرى منوعة اجتماعية وثقافية- واخبار  دولية على مدار الساعة- وتابعة باقة قناة تي موند 5 اورينت المغرب التي تظهر تحت إسم TV5 في قائمة القنوات، للشبكة   TV5 Monde الفرنسية واحدة من اوسع القنوات المفتوحة انتشاراً مع عدد 8 قنوات ضمن مجموعة الشبكة التلفزية. وتبث قناة تي في موند 5 المغرب بجودة sd العادية القياسية الى جودة نظام البث hd عالية الوضوح.

قناة تي في 5 موند اورينت مغرب

ويمكن العثور على قناة تي في 5 موند على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11900 عامودي v، معدل الترميز 27500، وتتميز قناة tv5 بالمحتوى عالي الجودة الملائم لاحيتاجات الجمهور- من برامج التغطيات المنوعة والمقابلات الحوارية ومحتوى ترفيهي مناسب جداً. وكان إنطلاق القناة في عام 1984 وتشتهر ببث الدوري الفرنسي الدرجة الأولى. وتستهدف القناة دول المغرب المغربي بشكل خاض وجميع انحاء الشرق الاوسط بشكل عام- وهي تنتمي (لشبكة tv5) صاحبة الرصيد العالي من الجمهور بعدد يتجاوز 209 ملايين من الاسر من مختلف دول العالم.

تردد قناة TV5 Monde المغرب 2020 الجديد

القمر الصناعي التردد القطبية معدل الرمز تصحيح الخطأ
عرب سات 26.0 ° E 12073 أفقي H 27500 3/4
نايل سات 7.0 ° W  11900 عامودي V 27500 5/6
يوتلسات 33.0°E 10758 عامودي V 27500 5/6

من خلال التردد الجديد الخاص بقناة  تي في موند 5 TV5 Monde، الموضح في الجدول أعلاه، يمكنك من خلاله استقبال قناة تي في موند 5 بكل سهولة وبشكل فوري، باتباع الخطوات التالية طريق اضغط على زر القائمة أو menue في جهاز التحكم، ثم إختيار التركيب أو installation ثم تحدد القمر الصناعي وتضغط على المسح اليدوي للبحث يدوياً manual scan، ثم حفظ عن طريق الضغط على الزر الأصفر في جهاز الريموت فور الإنتهاء من عملية تعيين بيانات رمز التردد بشكل صحيح.

بحيث تكون انهيت بالكامل البحث التلقائي لقناة tv5 على الاقمار الصناعية المذكورة، ونجحت في تثبيت القناة وفق احدث تردداتها البثية، للتمتع بمشاهدة محتواها المنوع والحصري طوال اليوم وعلى مدار الاسبوع، مع الحصول على اشارة قوية للقناة خالية من الانقطاع أو التشويش.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد