تردد قناة ام بي سي بوليوود MBC Bollywood 2022 الجديد على جميع النايل سات

نقدم لكم تردد قناة ام بي سي بوليوود MBC Bollywood الجديد 2022 بعد تغييره على القمر الصناعي نايل سات، أصبحت قناة إم بي سي بوليوود من القنوات المحببة للكثير من العرب وغير العرب حيث أنها قناة هندية مميزة تعرض الأفلام والمسلسلات الهندية والتي نالت رواجاً في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب احتوائها على الدراما الحزينة والكوميديا والأكشن والكوميديا والغموض.

تردد قناة ام بي سي بوليوود 2022

تردد قناة ام بي سي بوليوود الجديد

وقد بدأت القناة بثها عام 2013 من مدينة دبي للإعلام بالإمارات، فهي قناة سعودية متخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات الهندية المدبلجة إلى العربية باللهجة السورية ولذلك نالت شهرة واسعة حيث تعمل القناة على مدار 24 ساعة بدون توقف.

قناة إم بي سي بوليوود من القنوات المجانية غير المشفرة وتقدم تشكيلة مميزة من الأفلام والمسلسلات والبرامج والأغاني الهندية المدبلجة التي استحوذت على قلوب الملايين من عشاق الدراما الهندية من العرب عموماً والمصريين خصوصاً، حيث يقوم بتأدية الأدوار نخبة من أشهر الممثلين الهنود مثل شاروخان، ومن أشهر ما عرضت القناة مسلسل حكاية سوسن ومسلسل من النظرة الثانية.

MBC Bollywood
تردد قناة ام بي سي بوليود

تردد قناة ام بي سي بوليوود

القمر التردد FEC
نايل سات 11470 3/4

قدمنا لكم تردد قناة ام بي سي بوليوود الهندية ولمتابعة المزيد من الترددات والأخبار تابعونا على موقعنا لكل جديد ونوافيكم بكل التغيرات والتحديثات لترددات القنوات المختلفة على جميع الأقمار الصناعية.

تابعونا على موقع نجوم مصرية لمتابعة أفضل ترددات نايل سات وعرب سات وهيلاس سات المتنوعة، مثل قنوات الأطفال والطبخ والأخبار والرياضة وغيرهم الكثير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. احمد يقول

    اريد شدات

  2. غير معروف يقول

    التردد ليس صحيحا

  3. اشرف يقول

    انااحب مسلسل للعشق جنون

    1. Ramadan يقول

      اريد استرجاع اشياء مهمه للغايه ولابد من من استرجاع الاشياء المفقوده من إدارة الجهاز والإداريين في شركة opop 2020اشكركم ولكم التوفيق والنجاح