أحدث تردد قناة المجد العامة 2023

لمشاهدة أفضل للقنوات الرئيسية علي النيل سات أو غيرها من الأقمار الصناعية تقوم العديد من القنوات بتطوير ترددها القديم، وتوفير تردد جديد بجودة أعلي لمشاهدة ممتعة، ومن القنوات الأساسية في تغير التردد قناة المجد للقرآن الكريم، قامت بتغيير ترددها لتردد جديد يمكن المشاهدين من تنزيله ومشاهدة القناة.

أحدث تردد قناة المجد العامة 2023

قناة المجد العامة

جاء تغيير التردد الجديد لقناة المجد للقرآن الكريم علي القمريين الصناعيين نايل سات وعرب سات، مهمة القناة في المقام الأول هو إذاعة كل ما يخص أمور الدين الإسلامي، وإيصالها بطريقة سهلة لجميع المشاهدين، بجانب إذاعة أجزاء من القرآن الكريم علي مدار اليوم، تتنوع في برامجها الدينية المقدمة علي مدار اليوم، وتأتي برامجها بمضمون هادف في معرفة المسلم كل ما يخص أمور دينه من تعاليم دينية، والإجابة علي كافة الأسئلة المتعلقة بحياته، وتخص أمور الدين، وهناك أنواع من البرامج مضمونها الأساسي المذاع علي القناة هو مناقشة كافة القضايا المطروحة وتمس العالم العربي والإسلامي مع الإجابة علي كافة الأسئلة المتعلقة بها.

برامجها الأخرى تتعلق بأحاديث عن الرسول(ص) وكل الأمور المتعلقة بحياته، مع تفسير للأحاديث المختلفة كما يذاع بها آيات من القرآن الكريم بصوت الكثير من المقريين المحببين للمستمعين من جميع الأقطار علي مدار الـ24 ساعة يوميا.

تردد قناة المجد العامة 2023

 

أسم القناة القمر التردد معدل الترميز جودة القناة
قناة المجد للقرآن الكريم النايل سات 11372 أفقي 27500 – 6/5 SD

 

قناة المجد العامة الجديد

قناة دينية تطرح كل ما يتعلق بأمور الدين مع الاعتدال والوسطية في المناقشة والطرح وتوصيل رسالة لمشاهديها في ضرورة مواكبة التكنولوجيا الحديثة، وصولا لجيل قوي متمسك بدينه مع تركيزها علي أهم المجالات المتعلقة بالعائلة،ويشاهدها جمهور العالم العربي والأسلامي جاءت بديتها منذ عم 2003 م بالمملكة العربية السعودية، مع تنوع البرامج المعروضة عليها ما بين برامج حوارية سياسية، أجتماعية، ثقافية، أدبية، برامج متعلقة بالطفولة، بجانب البرامج الدينية والعلمية، كما يذاع عليها نشرات الأخبار علي مدار اليوم وأخرهم المسابقات الترفيهية لتلبي رغبات مشاهديها.

برامجها الأساسية وهي :

كثير من البرامج المميزة المعروضة علي قناة المجد العامة منها :

برنامج فضاء المشاهدين، ساعة حوار،في الدائرة،حصاد الأسبوع،صحافة الرأي،القطوف الدانية،غزه شموخ وعزه،قرعة عين،عقبة الدار) وغيرها الكثير من البرامج المنوعة.

المزايا الموجودة بقناة المجد العامة

  • الحرص علي تقديم محتوي أخباري أجتماعي ذو طابع ديني يتماشي مع تعاليم الدين الإسلامي مع تعزيز المواطنة وقيم العمل وتنوع الثقافات المختلفة.
  • الاعتماد علي النهج الوسطي المعتدل المعتمد علي الشفافية والمصداقية في إذاعة كل الأخبار من جميع الدول بحيادية تامة وتماشيآ مع القيم والمعايير العربية.
  • احترامها للضوابط والمقاييس الدولية مع استخدام أفضل أنظمة البث داخلها عالية الجودة.
  • الجودة العالية واختيار الأقمار الصناعية عرب سات في مشاهدة ممتعة.
  • الاعتماد علي تكنولوجيا البصريات والسمعيات لتحقيق التفاعل البناء بين القناة ومشاهديها من مختلف الأقطار.
  • تبث القناة من خلال القمر الصناعي بجانب طرق أخرى منها قناتها الرسمية علي اليوتيوب وصفحات التواصل الاجتماعي وموقعها الرسمي علي الإنترنت.

تردد قناة المجد العامة على العرب سات

أسم القناة القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
قناة المجد العامة عرب سات 12475 V 27500 عمودي 4/3

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد