بالصور: تعرف على أغلي الهواتف على مستوي العالم

مع ارتفاع أسعار الكثير من الهواتف الذكية في الوطن العربي بسبب فرق صرف العملات الاجنبية مقابل الكثير من العملات العربية، أصبح اقتناء هافت ذكي يمثل عبئ كبير على المواطنين خاصة بعد تعويم الجنية المصري وارتفاع أسعار الهواتف الذكية إلى الضعف تقريبا، فهل تخيلت يوما ما أن هناك هواتف ذكية تخطت سعرها المليون دولارا، طبقا لموقع “Top101News” ومواقع أخرى ويرجع ارتفاع سعرها إلى المواد التي تم استخدامها في صنع هذه الهواتف.

أغلى 5 موبايلات في العالم

أغلى 5 موبايلات في العالم

الهاتف الأول:

Diamond Rose iPhone 4،  طبقا لمصنعين هذا الهاتف أنه مزود بما يقارب 500 ألماسة ولونها وردي، بما يعادل نحو مئة قيراط، أيضاً الوغو الخاص بشركة أبل يوجد بيه بما يقارب الثلاثة وخمسون ألماسة بالإضافة إلى ذلك أن الازرار الخاصة بالهاتف من البلاتينيوم، ويبلغ سعر هذا الهاتف ما يقارب الثماني ملايين دولار.


الهاتف الثاني:

Supreme Goldstriker iPhone 3G،  هذا الهاتف من طراز ال Iphone” ” وفقا للشركة المصنع له أن ثمنه يقارب ال3 مليون و200 ألف دولار، والألماس الموجود به يبلغ حوإلى 7.1 قيراط من الألماس الصافي، أيضاً مزود بالذهب بوزن يقارب ال271 جرام من الذهب الصافي عيار 22.

الهاتف الثالث:

يبلغ سعر هذا الهاتف ما يقارب ال2 و400 مليون دولار أمريكي، ما يميز هذا الهاتف الزر الكبير في المغطى بالألماس الذي يبلغ وزنه 6.6 قيراط ومزود في الأجزاء الأخرى ما يقارب ال138 ألماسة.


الهاتف الرابع:

يبلغ سعر هذا الهاتف ما يقارب نصف ثمن الهاتف السابق والذي يبلغ مليون و300 ألف دولار، الألماس الموجود به يزن عشرين قيراط، ومزود بالذهب الأبيض الخالص من عيار 18.


الهاتف الخامس والأخير:

Diamond Crypto Smartphone،  يبلغ سعره مثل الهاتف السابق تقريبا، عدد الألماسات الموجود به خمسون ألماسة ومختلفة الألوان، ويشبه هواتف نوكيا تقريبا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد