المواصفات المتوقعة لهاتف Iphone 7

اذا كنت قد سئمت من الاشاعات المنتشرة على الانترنت بسبب مواصفات هاتف ايفون 7 الجديد فانت في المكان الصحيح. فالعديد من المواصفات المنتشرة على الانترنت وهي خطأ بالفعل ! مع قلق بعض المستخمين من أن يكون الهاتف الجديد كبير في الحجم أو أكثر نحافة من اخيه Iphone s6.

iphone 7

iphone 7

في معظم الاحوال فان الاشاعات سوف تكبر شيءا فشيئا كلما اقتربنا من موعد اصدار الجهاز الجديد الا وهوا بدايات شهر سبتمبر. اما الآن ومن مصادر موثوقة في الكثير من المواقع العالمية فقد تم معرفة المواصفات التي يمكن القول انها حقيقية في جهاز Iphone s7.

الصور المسربة للجهاز تبين انه يحتوي على كاميرا خلفية كالعادة ولكنها أكبر في حجم العدسة ومعالج أكبر في السعة للكاميرا الخلفية لالتقاط أفضل للصور السريعة، هذا ما سيعطي دقة كبيرة للغاية في التقاط الصور وجودة عالية لها بالإضافة إلى 3 عدسات Zooming لتقريب مالسافات البعيدة مما يعطي حرية أكبر في التقاط الصور.

موعد الصدور والمواصفات الجديدة:

و سيتم اطلاق 3 نسخ من جهاز Iphone 7  منهم اثنتان بمقاس 4.7 بوصة منهم واحد بمدخل لوصلة سماعات الاذن والاخر بدونها اما الثالث فمقاسه 5.5 بوصة بدون فتحة السماعات Headphone jacks.

و يشار أيضاً انه في الغالب أن الاصدار الجديد من الجهاز سوف يحتوي على مدخلين لشريحتين، وهذا ما لم يعتاده مستخدمي هواتف ابل.

و من المرجح أن جهاز Iphone 7 مقاس 5.5 بوصة سوف عدسات كاميرا مزدوجة وان السعة التخزينية له سوف تكون عالية لتصل إلى 256 GB.

و كالعادة فان العديد من الاشاعات قد ظهرت والتي تقول أن الهاتف الجديد سوف يكون مضاد للماء وللاتربة أيضاً وان الزر الرئيسي في الجهاز Home Button سوف يتم ازالته. كما انه سيحتوي على معالج Intel أو Qualcomm.

و سيتم تحديث الموضوع أول بأول لمتابعة أخبار اصدار الهاتف الجديد في شهر سبتمبر من هذا العام


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد