القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو في ثاني جولات الدوري الإيطالي 2018/2019

بعد بدايته الموفقة في الدوري الإيطالي هذا الموسم بحصده لثلاث نقاط في أول جولات السيري أ لهذه السنة عقب فوزه على فريق كييفو فيرونا بثلاثة أهداف مقابل اثنين في مباراة كانت في قمة المتعة والإثارة، يستعد نادي يوفنتوس اليوم للعب ثاني مبارياته الرسمية هذا الموسم وذلك في اللقاء الذي سيجمعه بنادي لاتسيو في أول اختبار صعب ورسمي في هذه السنة بعد خروجه من الميركاتو الصيفي الأخير بإجراء صفقات كبيرة ومن المستوى الرفيع.
وستكون مباراة لاتسيو ثاني مباراة رسمية لنجم نادي يوفنتوس والمنتقل إليه حديثا من ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي قدم أداء مذهلا نال إعجاب جماهير البيانكونيري وجعل آمالهم تزداد في قدرة رونالدو على جلب الكأس ذات الأذنين دوري أبطال أوروبا والتي تعتبر حلم ومطمع جماهير ومسيري فريق السيدة العجوز.

ومنذ وصوله إلى إيطاليا، فقد تصدر كريستيانو رونالدو، الحائز على خمس كرات الذهبية والمرشح بشكل كبير للحصول على السادسة وتجاوز غريمه ليونيل ميسي، أغلفة الصحف الرياضية الإيطالية كما ساهم بشكل كبير في زيادة عدد متابعي حسابات فريقه الجديد يوفنتوس على مواقع التواصل الاجتماعي حيث زاد عدد متابعيهم بالملايين فور إعلان انتقال البرتغالي إلى قلعة البلانكونيري.

وفي الجانب الآخر فإن نادي لاتسيو لن يكون لقمة سائغة لنادي يوفنتوس.

فبعد خسارته بشق الآنفس في الجولة الأولى الافتتاحية للدوري أمام فريق نابولي بهدفين مقابل هدف وحيد، سيسعى فريق لاتسيو إلى الرجوع بشكل قوي وتحقيق النقاط الثلاث أمام فريق يوفنتوس من أجل تحقيق انطلاقة جيدة في الدوري هذا الموسم تسمح له بتحقيق مراكز متقدمة تؤهله للبطولات القارية الأوروبية.

سنقدم لكم إذن في هذا المقال القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو في قمة الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لموسم 2017/2018، ونتمنى لكم فرجة ممتعة لهذه المباراة التي تعدنا بالكثير من المتعة والإثارة وتجسيد التكتيك الإيطالي المعروف عالميا.

يمكنكم أيضاً مشاهدة :

جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2018/2019 لحد الساعة.
القنوات الناقلة لمباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو مع ترددها على كل الأقمار :

قناة Sport TV 3 :

قناة beIN SPORTS HD 4 :

قناة Ziggo Sport Select HD :

قناة Arena Sport 4 HD Cro :

قناة Eleven Sports 1 HD :

إذن هذه هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو فما توقعك لنتيجة المباراة؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد