القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري اليوم مع ترددها

يلتقي النادي الأهلي اليوم الخميس فريق الإسماعيلي في قمة مرتقبة في الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري لموسم 2018/2019.

وكان قد تم افتتاح منافسات الدوري المصري يوم أول أمس بمبارتي فريق الاتحاد الاسكندري وفريق المقاولون العرب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة ومباراة الزمالك وبتروجيت التي انتهت بدورها بالتعادل السلبي بدون أهداف.

فيما شهد اليوم الثاني من منافسات الدوري إجراء ثلاث مباريات جمعت كل من نادي الداخلية ونادي وادي دجلة، نادي الانتاج الحربي ونادي حرس الحدود ونادي نجوم المستقبل مع نادي طلائع الجيش.

وتعدنا مباراة القمة التي ستجمع اليوم حامل اللقب النادي الأهلي وغريمه النادي الإسماعيلي بالمتعة والتشويق حيث سيلعب كل نادي على الظهور بصورة جيدة في أول مباراة له في الموسم وتحقيق نتيجة تنعش معنويات طاقم فريقه وتعطيه دفعة معنوية من أجل الانطلاق بشكل جيد هذا الموسم.

هذا ما أكده نجم الفريق الإسماعيلي، الجزائري خير الدين مضوي الذي أشاد بإمكانيات الفريق الأهلي حيث قال أنه فريق متكامل ويمتلك لاعبين كبار ذوي إمكانيات عالية في كل الخطوط.

لكن مضوي قال أن فريقه سيلعب من أجل تحقيق الفوز ولا شيء غير الفوز من أجل تحقيق إنطلاقة جيدة في منافسات الدوري المصري لهذه السنة.

وستجرى المباراة على استاد السلام بالقاهرة والذي يسع لحوالي 30000 متفرج على الساعة السابعة ليلا بتوقيت جرينتش.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي فسيتم بث المباراة على ثلاث قنوات مصرية رياضية وهي كل من قناة النيل الرياضية، قناة أون سبورت وتنضاف إليهم القناة التي تم إنشاؤها مؤخراً قناة بيراميدز لرجل الأعمال السعودي المثير للجدل تركي آل شيخ.

وكانت قناة بيراميدز قد تمكنت من الحصول على حقوق بث جميع مباريات نادي بيراميدز بالإضافة إلى 10 مباريات في الدوري المصري و5 مواجهات في كأس مصر.

إليكم إذن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي يوم غد ضمن منافسات الدوري المصري 2018/2019 :

قناة النيل الرياضية NILE SPORT :

قناة أون سبورت ON SPORT HD :

قناة بيراميدز PYRAMIDS :

ما توقعكم إذن لنتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي في قمة الجولة الإفتتاحية للدوري المصري 2018/2019؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد