الآن تطبيق جديد بأيادي عربية يمكنك من تسجيل فيديوهات سيلقي ودمجها مع مقاطع كوميدية

التطبيقات العربية التي تعمل على اجهزة الهاتف المحمول هي قليلة جداً وحتى وإنها زادت نسبيا بالفترة الماضية إلا أن استخدامها وشعبيتها تكاد تكون معدومة بالعالم العربي.. حيث أن 99% من التطبيقات المستخدمة بين مالكي الأجهزة الذكية هي تطبيقات أجنبية وهي عديدة ومتنوعة فمنها ما يستخدم للاتصالات سواء الاتصالات المسموعة أو الكتابية ومنها تعليمي ومنها تلك المرتبطة بمواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر وغيرها من المجالات. ولكن على الأغلب فإن أكتر التطبيقات المستخدمة بالعالم كله وليس فقط العالم العربي هي التي تقدم خدمة الاتصالات بين الافراد ومنها تطبيق فايبر الذي يعتبر الأشهر والأكثر شعبية بالعالم على الاطلاق..

android-v-iphone

و منذ أن انتشرت الهواتف الذكية بشكل غير مسبوق بالعالم وكثرت تلك التطبيقات التي تصل المستخدمين بعضهم ببعض ظهر ومنذ زمن ليس بالبعيد مصطلح (سيلفي) الذي يعني أن يلتقط الشخص صورة أو مقطع فيديو لنفسه من جهازه عن طريق الكاميرا الأمامية دون مساعدة أحد ومشاركة تلك الصور أو المقاطع مع الاهل والاصدقاء واليوم نعرض لكم تطبيق عربي جديد شيق ومسلي جداً ووظيفته هو أن يدمج لك مقاطع الفيديو السيلقي خاصتك مع مقاطع صوتية شهيرة كانت قد اشتهرت في مسرحية كوميدية أو مسلسل أو فيلم وحتى دمج مقاطع أغاني.

ArabDub-598x337

التطبيق أراب دوب أو ArabDub تم تصميمه وانتاجه في شركة عربية متخصصة بانتاج التطبيقات أسمها Alfa Apps ومقر هذه الشركة هو مدينة أبو ظبي بالامارات العربية المتحدة. وكما ذكرنا فإن فكرة هذا التطبيق هو تمكين المستخدم التقاط فيديو لنفسه ومن ثم دمج ملف صوتي مع الفيديو ليظهر بشكل مسلي ومضحك وتتوفر الكثير من المقاطع الصوتية في التطبيق نفسه لتتمكن بسهولة دمجها مع فيديو السيلقي الخاص بك وتقارب المقاطع الصوتية المتوفرة بالتطبيق ال 400 مقطع. اما بالنسبة للدخول للتطبيق واستخدامه فيمكنك ذلك بسهولة عن طريق تسجيل حسابك عالفيسبوك أو تويتر أو بريدك الالكتروني الخاص. كما يتيح التطبيق أراب دوب ArabDub لمستخدميه وبعد تجهيز تسجيل الفيديو السيلقي مشاركتة المقطع مع الاصدقاء عن طريق العديد من التطبيقات الشهيرة مثل الواتساب والفيسبوك والانستجرام وتويتر وقد قامت الشركة المطورة للتطبيق الفا أبس Alfa Apps بتوفير أراب دوب ArabDub لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظامي أبل Apple والأندرويد Android ويمكن مراجعة تطبيق ArabDub من متجر Apple store  ومتجر Google play .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد