أكواد شركات المحمول 2019 الجديدة “فودافون، اتصالات، أورانج، we” أرقام خدمة العملاء

ننشر لكم من خلال موقعنا المتميز “نجوم مصرية” جميع الأكواد الجديدة التي تعمل بها كافة شركات المحمول، وتعتبر تلك الأكواد بمثابة الأشياء الهامة التي تسهل علينا بشكل كبير استخدام خدمات المحمول، واليوم نقدم كافة الأكواد الجديدة لعام 2019(أكواد فودافون، وأورانج، واتصالات، ووي We)، حيث يبحث عنها الكثيرون لاستخدامها بدلًا من الاتصال بخدمة العملاء أو الرجوع إلى أحد الفروع، وجديرًا بالذكر نجد أن الأرقام المختصر من الأشياء المهمة حتى تسهل علينا عمليات الاتصال السريع بالخدمات دون الرجوع لخدمة العملاء، حتى نشترك في الخدمات أو نلغيها، نقدم إليكم اليوم الأرقام المختصرة لكافة شبكات المحمول في أي نظام سواء كان الخط أو الكارت، وكل العروض التي تتعلق بالإنترنت وكل الباقات.

اكواد فودافون اورانج اتصلات وي

اكواد فودافون اورانج اتصلات وي

أكواد شركات المحمول 2019

ويسعدنا أن نقدم لكم مجموعة الأكواد التي يتم استخدامها في كافة شركات المحمول فودافون اتصالات اورانج وي، والتي تتمثل في الاستعلام عن الرصيد، أو الوصول إلى خدمة العملاء، وأيضًا تحويل الرصيد، بالإضافة إلى خدمات سلفني، وخدمات شكرًا، فضلا على خدمات استلاف الرصيد وعرض كافة الباقات الخاصة بالرصيد، والعروض الخاصة بباقات الإنترنت.

أكواد شركة فودافون لعام 2019

سوف نقدم لكم كل أكواد شركة فودافون الجديدة والجدير بالذكر أن شركة فودافون هي أول شركة لخدمة المحمول بمصر، وهي في المرتبة الأولى للمجموعة عالمياً، فهي تعتبر شركة بريطانية جنسياتها متعددة، ومتخصصة في تقديم خدمة شبكات المحمول، مقر شركة فودافون الرئيسي يقع في نيوبري بيركشاير في المملكة المتحدة، هي أفضل شركات المحمول.

اكواد فودافون
اكواد فودافون

أكواد شركة أورانج لعام 2019

أكواد أورانج الجديدة، يُذكر أن أورانج مصر كانت سابقاً شركة موبينيل، هي ثاني شركة محمول تقدم خدمة المحمول بمصر، أنشئت في 1994 في المملكة المتحدة.

اكواد اورانج
اكواد اورانج

 

أكواد شركة اتصالات لعام 2019:

نقدم لكم الأرقام المختصرة لشركة اتصالات، وبالرغم من أنها تعد الثالثة في مصر لكنها أكثر الشركات انتشاراً لدى عملاء مصر، بسبب عروضها الخيالية وخدماتها المميزة.

اكواد اتصالات
اكواد اتصالات

 

أكواد شركة وي we الشركة المصرية للاتصالات لعام 2019:

الكثير يريد أن يتعرف على أكواد شركة وي الجديدة، فهي انطلقت مؤخراً والكثير من العملاء لديهم رغبة في أن يتعرفوا على أسعار شركة وي، وكل أسعار الخطوط، وكافة أسعار باقات الإنترنت في شركة وي الشركة الرابعة للمحمول بمصر، وهذا يرجع للخدمات المتميزة التي قدمتها عند انطلاقها قام بجذب عديداً من العملاء للشركات الأخرى.

اكواد وي
اكواد وي

وبهذا قد قدمنا إليكم أكواد شركة فودافون وأورانج واتصالات وأكواد شركة وي، وسوف نقوم بتحديث هذه الأكواد عند حدوث أي تغيير بها باستمرار، كما سوف نقدم لكم العروض والخدمات التي تقوم بإطلاقها كافة الشركات للعملاء، وبعد سرد كافة الأكواد الخاصة بشركات المحمول، نجد أن التكنولوجيا أصبحت لا غنى عنها في أي مكان، وفي ظل استخدام التكنولوجيا، هناك تكنولوجيا هواتف المحمول، ومع ظهور العديد من شركات المحمول، ويتواجد في مصر أربعة من شركات المحمول، وهم (فودافون، فودافون، أورانج، اتصالات، وي)، حيث أن الأكواد والأرقام المختصرة من الأشياء المحببة لدى البعض، وذلك تسهيلًا علينا باستخدام العديد من الخدمات الرئيسية، مثل معرفة الرصيد وخدمات كلمني وغيرها من الخدمات.

تحديث.. استلام المعاشات عبر خدمات المحمول، ومن جانب أخر نجد أن وزارة التضامن الاجتماعي قد أعلنت بالاتفاق مع شركات المحمول عن إمكانية استلام المعاشات ونفقات الأرامل وذلك من خلال خدمات تحويل الأموال في شركات المحمول، وتم هذا محاولة من الدولة بالتسهيل على المواطنين سحب الأموال دون الذهاب إلى البنك أو المكان الذي يمكن من خلاله سحب الأموال، ويمكن صرف المعاشات من خلال أي فرع من فروع شركات المحمول، فقط كل ما عليك فعله هو تفعيل الخدمة على هاتفك المحمول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. محمد عبدو يقول

    اتصلات2018

  2. عبدالرحمن يقول

    نتمن منكم كل جديد

    1. أحمد صبحي يقول

      نورتنا ياغالي