أفضل تطبيقات الطبخ ووصفات الأكل 2018 للأندرويد

نقدم لكم أفضل تطبيقات الطبخ ووصفات الأكل 2018 حيث تقوم الكثير من النساء بالبحث عن أفضل وأشهى الأكلات تحسباً لتغيير الأكل يوميا والتنويع في الطبخات بالإضافه إلى عزومات شهر رمضان، وهذا لكى تقوم بإعداد أجمل سفرة طعام لأقاربها وزوارها تحتوى مختلف أصناف الأكل للاستمتاع بإفطار شهي برمضان، وتستطيع هذه اللحظة كل سيدة أن تقوم بالتعرف على ابسط وأسرع الأكلات عن طريق تصفحها لتطبيقات التليفون، ونعرض لكم في موقع نجوم مصرية قائمة لأهم تطبيقات الآندرويد تحتوي أمثل تطبيقات الطبخ لشهر للهواتف، تتفاوت القائمة بين تطبيقات خاصة بأشهى الأغذية وأخرى بألذ الحلويات وأفضل العصائر والمشروبات.

التطبيق الذي يقدم قائمة وصفات طبخ عربية وعالمية فريدة والتي تنفرد سيدتي بنشرها لقرائها. وتوجد في هذا التطبيق كثير من الخصائص، مثل قائمة التسوق،
وجدول الوصفات، بالإضافة إلى خطوات الطبخ والأخبار. ومن الممكن مشاهدة طريقة إعداد الوصفات خطوة خطوة وعبر الفيديو مع خيارات البحث المتقدم التي تم تصميمها لتلبي احتياجات المرأة العربية
– تصفح قائمة الوصفات التي امتازت بها مجلة “سيدتي” دائما، والتي تشمل أكثر من 500 وصفة من الأطباق العربية والعالمية.

  • تطبيق Foodville‏

هتطبخي إيه النهاردة؟ لو محتارة في إجابة السؤال ده فاحنا عندنا بدل الإجابة 160 ألف، اكتشفي أشهى وألذ وصفات طبخ باللغة العربية من أفضل الشيفات والمطابخ والمصادر مع تطبيق فودفيل Foodville.
وصفات بالفيديو والصور كلها منظمة ومترتبة حسب أنواعها نرسلها لكي خصيصا كل يوم، قسم خاص للوصفات السهلة لو كنتي بتعاني من ضيق الوقت أو حتى لسة بتتعلمي الطبخ، بالإضافة لقسم الأسئلة للإجابة على كل أسئلتك وعشان تشاركي خبرتك في الطبخ مع مجتمع فودفيل Foodville.

  • تطبيق وصفات مطبخ أم وليد

تطبيق الوصفات من مطبخ ام وليد Oum Walid حمليه الآن واسعدي عائلتك باجمل وصفات طبخ

التطبيق حتوي على قائمة متنوعة من الوصفات واكلات سريعة وسهلة التحضير يحتوي على طريقة اعداد الحلويات والمملحات وكذلك السلطات والشربات المقدمة من طرف اختكم من الجزائر ام وليد.

  • تطبيق وصفات معجنات وفطائر بيتية

معجنات وأكلات بيتيّة هو تطبيق يحتوي على أكثر من 500 وصفة ما بين الاكلات والمعجنات اللذيذة، منتقاة ومرتبة بطريقة يسهل إتباعها وتطبيقها في البيت.
يحتوي التطبيق على المعجنات والوصفات التالية :
المعجّنات أو الفطائر هي كل ما يتم عمله باستخدام الدقيق والخميرة والسكّر، وهذه هي المكوّنات الأساسية للمعجنات، ويمكن إضافة مكوّنات أخرى لعمل أصناف مختلفة، وسنذكر هنا بعضاً من الطرق السريعة والسهلة لعمل المعجّنات في المنزل، والّتي يُفضّلها الكثيرون؛ فهي وجبة خفيفة ولذيذة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

8 تعليقات
  1. drzmbd يقول

    PNC اطلقت تطبيقها الخاص للوصفات المكتوبة وهي متاحة على GOOGLE الان باسم PNC لو الايقونة اخضر

  2. غير معروف يقول

    شكرا لك يا أم وليد

  3. غير معروف يقول

    ان عبير اعجبت بيطبخ ام وليد

  4. بوبونة بوبة يقول

    ام وليد أنا معجبة بوصفاتك كثيرا ،وانا أحاول تجربة جميع وصفاتك وانا من المبتدءات

  5. dalal يقول

    ام وليد انتي امراة اكتير ماهرة الله اخليلك ادياتك ياحق

    1. لينا أحمد يقول

      دمتمى بخير
      ودامت وصفات أم وليد الرائعة

  6. عبد القادر يقول

    أعجبتي هذه الوصفات وسأحظرهابشهر رمضان الكريم إنشاء الله

    1. لينا أحمد يقول

      يسعدنا انها نالت اعجابك .. كل عام وانت بخير