التخطي إلى المحتوى

معرفة رصيد اتصالات 2019 أو طريقة الاستعلام عن رصد اتصالات مجانًا، عبارة عن خدمة وفرتها شركة اتصالات مصر لجميع عملائها لـ معرفة رصد اتصالات بدون أى مقابل، ويسعى الكثير من العملاء إلى معرفة  الاستعلام عن رصد اتصالات، لمعرفة رصيده وما تبقى منه. خدمة معرفة رصيد اتصالات توفرها الشركة على مدار اليوم  دون الإلتزام بوقت محدد، لكافة عملاء الكارت أو “الـمينيمكس”، هذه الميزة تكون إضافة إلى خدمة رصيدي التي تتيح لجميع المشتركين بها معرفة الرصيد الخاص بهم لآخر 24 ساعة أو ملخصات لآخر 5 عمليات أو آخر كارت. كما يمكن لكم متابعينا معرفة ميعاد تجديد باقة اتصالات مكالمات 2018، وتتم معرفة رصيد اتصالات بإحدى طريقتين،نقدمها لمتابعينا على موقع “نجوم مصرية” فى السطور التالية.

معرفة رصيد اتصالات 2019

يمكن لجميع العملاء معرفة رصيد اتصالات مصر  بإحدى الطريقتين التاليتين:

الطريقة الأولى :  يستطيع العمل الاتصال بـ 555 لمعرفة رصيد اتصالات، بمجرد الضغط على الكود والاتصال بهذا الرقم، يظهر لك رصيد خطك وتاريخ انتهاء الصلاحية. في هذه الطريق تكون تكلفة الاستعلام عن رصيد اتصالات 19 قرش.

اقرأ ايضا.. 

 

معرفة رصيد اتصالات مصر عن طريق الكود :

الطريقة الثانية : من الممكن للعميل أن يعرف رصيده فى خط الاتصالات عن طريق وضع هذا الكود المكون من 3 أرقام بين نجمتين كما هو موضح  #888*، وبمجرد أن يضغط العميل على الكود، تظهر رسالة نصية توضح رصيدك الحالي، وتكون سعر طلب معرفة رصيد اتصالات 5 قروش.

معرفة رصيد اتصالات
معرفة رصيد اتصالات

 

معرفة رصيد اتصالات بعد كل مكالمة

  • يكون الإشتراك عن طريق إرسال رسالة فارغة على رقم 7310.
  •  اما عن طريقة الإلغاء يكون بإرسال رسالة مكتوب فيها رقم 1 على رقم 7310.

خدمة سلفني من اتصالات:

خدمة رصيدي:

تُتعد خدمة رصيدي من الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات مصر لعملائها حيث يتمكن العميل من خلالها معرفة كافة العمليات التي تمت خلال الـ24 ساعة الماضية علي الخط الخاص به أو تفاصيل نظام الخط، كما تقدم الخدمة أيضا ملخص تفصيلي لاستخدام آخر كارت أو آخر 5 عمليات، ويمكنكم متابعينا الكرام استخدام هذه الخدمة عن طريق الكود التالي *888# ثم اتباع التعليمات التي تُطلب منك .

قدمنا لكم متابعينا الكرام طريقة معرفة والاستعلام عن الرصيد من شركة اتصالات مصر، ونقدم لكم كل ما هو جديد من خدمات في شبكات الإتصالات المصرية.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.