معرفة رصيد أورانج لكل عملاء خط أورانج

تعد شركة أورنج من أفضل الشركات التي تعمل في مجال الاتصالات في مصر، حيث توفر لعملائها خدمات جيدة مثل تجديد الباقة تلقائيا وخدمات أخرى تقدمها لعملاء الشركة. وشركة أورنج هي أول شركات المحمول في مصر التي تطبق تكنولوجيا الجيل الرابع 4G وقد نجحت في نظام الدعم الفني لإدارة الشبكات والتي تتيح أفضل خدمة للعملاء وذلك من خلال ضمان تحسين الجودة وكفاءة الخدمة، وتقليل الوقت المستقطع لحل مشاكل الشبكة.

شركة أورنج شركة مساهمة مصرية تعمل دائما على تطوير وصيانة خدمات المحمول وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة بالاتصالات لتقدم أفضل خدماتها لعملائها الكرام، كما تعمل على تقديم خدمات التسويق والإعلان وتوفير المعلومات الثقافية والصحية والمالية لمشتركي التليفون المحمول من خلال رسائل sms  أو رسائل صوتية.

كما تعمل أيضاً في بيع جميع أنواع الحاسب الآلي وملحقاته ومستلزماته وكافة الكماليات، بالإضافة إلى قيامها بأعمال الصيانة.

وتقدم عدد مختلف من باقات المكالمات التي تناسب إحتياج كل فرد، منها باقات فوكس وباقات دولفن وباقات دراجون، والباقات اليومية والأسبوعية، وتحاول التنسيق بين عدد الوحدات وأسعارها.

توجد فروع أورنج في مختلف محافظات مصر، وتقدر عدد الفروع الرئيسية في مصر 5475 فرع رئيسي وتتميز بخدمة جيدة وموظفين على قدر عالي من اللباقة وحسن المظهر.

كود معرفة الرصيد

يمكنك الاتصال برقم “445” أو# 2# 100 # وبعد ذلك أتبع الخطوات وتكلفة معرفة الرصيد هي 3 قروش في حالة استخدام الكود، أما في حالة الاتصال بالرقم السابق ستتكلف 20 قرش للمكالمة.

معرفة أكواد باقة الإنترنت من أور انج ومعرفة الاستهلاك والمتبفي في باقة الإنترنت:

العروض اليومية   اطلب 300 أو #12# ثم اتبع الخطوات.

تغير النظام من أورانج  اطلب 400 ثم اتبع الخطوات.

الاشتراك في باقات الإنترنت اطلب #100#4# ثم اتبع الخطوات.

أرقام خدمات شبكة أورانج

400: معرفة أحدث عروض أورانج.

321: معلومات عن الشحن.

555: خدمة تحصيل الفواتير.

110: للتحدث مع أحد موظفي خدمة العملاء.

250: خدمة عملاء أورانج بيزنس.

16110: للتحدث مع أحد موظفي خدمة العملاء من أي رقم ارضي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    هرفع قضيه على الشركه لو مرجعتوش الخط بتاعى