معرفة رصيد أورانج لكل عملاء خط أورانج

تعد شركة أورنج من أفضل الشركات التي تعمل في مجال الاتصالات في مصر، حيث توفر لعملائها خدمات جيدة مثل تجديد الباقة تلقائيا وخدمات أخرى تقدمها لعملاء الشركة. وشركة أورنج هي أول شركات المحمول في مصر التي تطبق تكنولوجيا الجيل الرابع 4G و قد نجحت في نظام الدعم الفني لإدارة الشبكات والتي تتيح أفضل خدمة للعملاء وذلك من خلال ضمان تحسين الجودة و كفاءة الخدمة، وتقليل الوقت المستقطع لحل مشاكل الشبكة.

شركة أورنج شركة مساهمة مصرية تعمل دائما على تطوير و صيانة خدمات المحمول وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة بالاتصالات لتقدم أفضل خدماتها لعملائها الكرام، كما تعمل على تقديم خدمات التسويق و الإعلان وتوفير المعلومات الثقافية و الصحية و المالية لمشتركي التليفون المحمول من خلال رسائل sms  أو رسائل صوتية.

كما تعمل أيضا في بيع جميع أنواع الحاسب الآلي و ملحقاته و مستلزماته و كافة الكماليات، بالإضافة إلى قيامها بأعمال الصيانة.

توجد فروع أورنج في مختلف محافظات مصر، وتقدر عدد الفروع الرئيسية في مصر 5475 فرع رئيسي وتتميز بخدمة جيدة وموظفين على قدر عالي من اللباقة وحسن المظهر.

كود معرفة الرصيد

يمكنك الاتصال برقم “445” أو# 2# 100 # وبعد ذلك أتبع الخطوات وتكلفة معرفة الرصيد هي 3 قروش في حالة استخدام الكود، أما في حالة الاتصال بالرقم السابق ستتكلف 20 قرش للمكالمة.

معرفة أكواد باقة الإنترنت من أور انج ومعرفة الاستهلاك والمتبقي في باقة الإنترنت:

العروض اليومية   اطلب 300 أو #12# ثم اتبع الخطوات.

تغير النظام من أورانج  اطلب 400 ثم اتبع الخطوات.

الاشتراك في باقات الإنترنت اطلب #100#4# ثم اتبع الخطوات.

أرقام خدمات شبكة أورانج

400: معرفة أحدث عروض أورانج.

321: معلومات عن الشحن.

555: خدمة تحصيل الفواتير.

110: للتحدث مع أحد موظفي خدمة العملاء.

250: خدمة عملاء أورانج بيزنس.

16110: للتحدث مع أحد موظفي خدمة العملاء من أي رقم ارضي.