التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الأردن الرياضية HD جوردن سبورت
قناة الأردن الرياضية تردد قناة الأردن الرياضية الجديد 2018 علي القمر الصناعي نايل سات

 قناة الأردن الرياضية من القنوات الهامة في الوطن العربي، تقوم القناة بالبث من مقر القناة في الأردن واتخذت العاصمة مقر لها وهى مدينة عمان، وهى تابعي للتلفزيون الأردني، تميزت القناة بأنها تقوم ببث محتوى رياضي فعال وهام، حيث أنها تتبع نظام يجذب المشاهد ويلبى رغبات متابعيها، حيث أنها استطاعت جذب المشاهدين لها من الوطن العربي والأردن بشكل خاص.

وتقوم قناة الأردن الرياضية بالبث على مدار الأربعة وعشرون ساعة، وتقوم بتقديم عدد كبير من المباريات الهامة في الوطن العربي، بجانب أنها تقدم برامج رياضية ثقيلة وشيقة مما يجعلها واجهه يقصدها كل من يعشق كرة القدم في الوطن العربي .

قناة الأردن الرياضية وما تقدمة لمشاهديها:

تقوم القناة ببث المباريات الخاصة بالدوري الأردني للمحترفين،  بجانب أنها تبث دوري الشباب الأردني، وتلقي الضوء دائما على رياضة كرة القدم بوجه خاص،  كما أنها تعرض المباريات الهامة في الوطن العربي.

وهذا ما يجعلها القناة الرياضية الأكثر مشاهدة في الأردن، فهي تقوم بعرض المباريات الخاصة بالمنتخب الأردني على الصعيد الداخلي أو الخارجي، كما أنها تقوم بتقديم استوديوهات تحليلية للمباريات الأردنية.

حيث أن قناة الأردن الرياضية تتبع استراتيجية من أجل انتشارها بصورة كبيرة وزيادة متابعيها في الوطن العربي ، بالاستعانة بخبراء في إعداد البرامج الرياضية، وتقوم باستضافة كوادر من المعلقين الذي لديهم خبرة بكرة القدم لتحليل فني احترافي، كما أنها تقوم باستخدام احدث التقنيات العالمية،  لبث قناتها على الكثير من الأقمار النايل سات والعرب سات وسهير سات والهوت بيرد، وأيضا لجودة البث الخاصة بها، حتى يستطيع المشاهد الإستمتاع بكافة البرامج المقدمة على شاشتها، وأيضا متابعة مبارياته المفضلة بجودة جيدة.

تردد قناة الأردن الرياضية على الأقمار الصناعية:

القمر الصناعي النايل سات

التردد: 10930

الاستقطاب:افقي

معدل الترميز:27500

معامل التصحيح:5/6

القمر الصناعي الهوت بيرد:

التردد: 12398

الاستقطاب: افقي

معدل الترميز:27500

معامل التصحيح:5/6

القمر الصناعي العرب سات:

التردد:12054

الاستقطاب:عمودي

معدل الترميز:27500

معامل التصحيح:5/6

 

 

 

 

 

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.