أرطغرل هذا الإسم الذي أصبح حديث مواقع التواصل الإجتماعي وأيضا من أشهر الكلمات التي يتم عليها بحث عبر محركات البحث المختلفة، هذا المسلسل التركي الشهير والذي يروي تفاصيل أسطورة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، وكيف استطاع تحرير الأرض.

مسلسل قيامة أرطغرل التركي، يعتبر مسلسل قيامة أرطغرل التركي من أكثر وأوسع المسلسلات التركيا انتشارا في تركيا وفي جميع أنحاء الوطن العربي، هذا المسلسل الذي استطاع أن يحقق نسب مشاهدة عالية ومرتفعة للغاية أصبح من أكثر المسلسلات التي يحرص على متابعتها الجماهير العربية في جميع بلدان الوطن العربي وتركيا، خصوصا بعد قيام الحكومة التركية بتشجيع مثل هذه النوعية من المسلسلات التاريخية التي تتحدث عن التاريخ العظيم والمشرف لتركيا.

أحداث مسلسل قيامة أرطغرل

مسلسل قيامة أرطغرل تم عرض ثلاث أجزاء منه، حيث تم عرض الحلقة الأولى من هذا المسلسل الكبير بتاريخ 10-12-2014، وقد حققت هذه الحلقة نجاحا كبيرا في جميع البلدان التي تم إذاعتها فيه، حيث حققت هذه الحلقة داخل تركيا فقط ما يزيد عن 10 مليون مشاهدة، وبعدها تم عرض باقي حلقات المسلسل والتي تكونت من ثلاثة أجزاء، وعقب انتهاء الجزء الثالث تم التحضير مباشرة للجزء الرابع من هذا المسلسل التاريخي العظيم.

قيامة ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 94
قيامة ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 94 علي قناة trt

قناة تي آر تي التركية

ومع بداية إذاعة حلقات الجزء الأول من هذا المسلسل كانت قناة TRT التركية هى الناقل الحصري لأحداث الثلاث أجزاء السابقة من هذا المسلسل، ولكن مع ازدياد الطلب ونسب المشاهدة لهذا المسلسل تم نقل المسلسل وأحداثه على الكثير من القنوات الفضائية في بعض الدول العربية والأوربية، حيث أذيع هذا المسلسل في (إيران والمجر وألبانيا ورومانيا وروسيا) والكثير من الدول العربية.

الجزء الرابع من مسلسل أرطغرل

بعد انتهاء الحلقة 91 من مسلسل قيامة أرطغرل والتي كانت نهاية الجزء الثالث، أعلن صناع المسلسل عن بدء تصوير الجزء الرابع من هذا العمل، وبالفعل تم إذاعة الحلقة الأولى من الجزء الرابع بتاريخ 25-10-2017 وقد حققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة منقطعة النظير في جميع أنحاء الوطن العربي، ونظرا لهذا النجاح الكبير وجدت مطالب كثير بضرورة ترجمة هذا المسلسل للغة العربية حتى يتمتع المشاهدين العرب بأحداثه.

الحلقة 94 من مسلسل أرطغرل

وبالفعل تم توقيع عقد شراكة بين قناة TRT التركية وموقع النور الإلكتروني لترجمة حلقات الجزء الرابع من هذا العمل الدرامي الكبير، وقد تم الاتفاق على إذاعة الحلقة أولا على قناة TRT التركية ثم إعادتها بعد ذلك مترجمة باللغة العربية من خلال موقع النور الإلكتروني وبعض القنوات الفضائية العربية التي أعلنت إذاعتها للجزء الرابع من هذا العمل التاريخي.

مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع
مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع

أحداث الحلقة 94

سوف تحتوي هذه الحلقة على الكثير من الأحداث المثيرة، حيث سيحاول أرطغرل الهروب ممن قام باختطافه، وكذلك الانقلاب الذي تتعرض له قبيلة تشافدار من قبل عم سيدة القبيلة بمساعدة من سعد الدين كوبيك، كذلك سيعلم تكفور بأن ارطغرل ما زال علي قيد الحياة، وسوف يحاول الوصول إليه بكافة الطرق والأساليب للنيل منه وقتله.

– هروب ارطغرل عقب الهجوم الذي وقع على قافلة تاجر العبيد و ظهور قطاع طرق أريس.
-ظهور الملثم وهو يحاول إنقاذ ارطغرل من قطاع الطرق.
-ارطغرل يتعرف على هوية الملثم الذي يسعى لإنقاذه وهو أتسيز باي.
-تراجع قطاع طرق أريس بعد أن شاهدوا الملثم، ولكنه سيحاول قتل تاجر العبيد لكي لا يفضح أمر اتفاقهم بقتل أرطغرل.
-حليمة تصوت لسيادة أرتوك للقبيلة وهايمة غاضبة جداً بسبب ذلك.
-تأجيل بيع سوق خان حتى عودة القائد ارطغرل.

 أحداث الحلقة 95 من مسلسل قيامة أرطغرل

ومن المنتظر أن تتناول الحلقة 95 من مسلسل قيامة أرطغرل المزيد من الأحداث المثيرة منها:-

  • عودة قطاع الطرق إلى ايريس لإخباره بما حدث مع الرجل الملثم.
  • عودة أرطغرل إلى القرية.
  •  يقوم رجال سيمكو بأسر أرطغرل مرة آخرى بعد أن حاول الهرب منهم ولكن لم يتمكن.
  • بهادير يشتري سوق الخان من ديندار.
  • مساندة حليمة زوجة أرطغرل أرتوك ليتولى سيادة القبيلة ضد ديندار، وذلك لإعتراضها بيع السوق.

تردد قناة TRT التركية

أصبحت تردد قناة تي آر تي التركيو هو الأكثر بحثا على محرك البحث جوجل، حيث يود الكثير من جميع أنحاء العالم معرفة التردد الخاص بهذه القناة الناقل الحصري للجزء الرابع من مسلسل قيامة أرطغرل، وذلك من أجل متابعة أحداث هذا المسلسل.

ارطغرل الحلقة 94
ارطغرل الحلقة 94

القمر “نترك سات”

التردد 11042عمودي

معدل الترميز 8400

معدل التصحيح 5/6

القمر يوتلسات

التردد 10928عمودي

معدل الترميز 3000

معدل التصحيح 6/5

الحلقة 94 الحلقة 94 مسلسل قيامة ارطغرلقيامة أرطغرل
الحلقة 94 مسلسل قيامة ارطغرل
مسلسل ارطغرل الجزء الرابع
مسلسل ارطغرل الجزء الرابع

 

أعلنت قناة تي آر تي التركيها أنها سوف تقوم بعرض الحلقة 94 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الثامنة مساءا، كما أعلنت قناة دعوة وفور شباب بإعادة الحلقة يوم الخميس في تمام الساعة 10:00مترجمة باللغة العربية.

من المنتظر أن يحتوي مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 94 بالجزء الرابع المزيد من الأحداث المثيرة التى يقوم بها أرطغرل للسيطرة على الأراضي.

وسوف نقوم بمتابعة أحداث الحلقة ونقل أهم الأحداث إليكم حيث أن هذا المسلسل قد حاز على جماهيرية كبيرة جدا في الوطن العربي وأيضا الغربي.

الجميع في جميع أنحاء الوطن العربي ينتظر الليلة الحلقة الرابعة والتسعون من هذا المسلسل التاريخي الكبير والتي ستذاع في تمام الثامنة مساءا على الكثير من القنوات الفضائية، وكذلك سوف يتم إذاعة الحلقة مدبلجة على موقع النور الإلكتروني.

أحداث الحلقة 95 من مسلسل أرطغرل الجزء الرابع

بعد أن تابعنا أحداث الحلقة 94 من مسلسل أرطغرل الجزء الرابع، سوف نتابع معكم الحلقة 95 والتي من المقرر عرضها يوم الأربعاء القادم trt التركية وتعاد مرة آخرى على قناة دعوة يوم الخميس.

جدير بالذكر أن قناة دعوة سوف تقوم ببث أحداث الحلقة 95 من الجزء الرابع بالمسلسل التركي الشهير قيامة أرطغرل مدبلجة للغة العربية اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءا، ذلك المسلسل الذي ينتظره الملايين من عشاق الدراما بالوطن العربي.

تحديث الثلاثاء 21-11-2017

بعد ساعات قليلة سوف يبدأ صراع جديد وأحداث مثيرة في قيامة أرطغرل الجزء الرابع والحلقة 96 والتي من المنتظر عرضها غدا الأربعاء 22 نوفمبر وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا على قناة trt1 التركية، كما سيتم إعادتها مدبلجة باللغة العربية عبر قناة الدعوة واليرموك وقناة نور.

لقطات حصرية من الحلقة 96

مسلسل أرطغرل الجزء الرابع الحلقة 96
مسلسل أرطغرل الجزء الرابع الحلقة 96

مسلسل أرطغرل الجزء الرابع الحلقة 96

ومن المنتظر أن يبدأ الصراع بين بهادير وتورغورت خاصة بعد الخلاف الذي نشأ بينهم في الخيمة وتسبب في إصابة تورغورت وابن بهادير.

تلك الأحداث وأكثر سوف نتابعها اليوم من خلال متابعتنا لأهم لقطات الحلقة 96 من مسلسل أرطغرل الجزء الرابع والتي من المقرر عرضها خلال الدقائق القادمة، كما أننا سوف نقوم بنقل أهم الأحداث لجميع متابعينا.

احداث الحلقة 96

  • بدأت الحلقة بلقطة لأرطغرلل يظهر فيها وهو غاضبا بشدة من ديندار بسبب كم المشاكل والمصائب التي قام بها أثناء غيابه.
  • مواجهة قوية بين أرطغرل وبهادير ونخلة من اجل استعادة السوق وينجح أرطكغرل في ذلك.
  • فور علم السلطان علاء الدين برجوع ارطغرل يفرح بذلك ويبعث له بهدية قيمة ويعينها قائدا على معظم القبائل التركية.