التخطي إلى المحتوى

مسلسلات قناة الراى في رمضان 2018  والتي يتابعها الكثير من متابعيها حول العالم وقناة الراي الكويتية تبث العديد من البرامج المتميزة عبر شاشتها، فهي تسعى لتقديم أفضل الخدمات التليفزيونية، وقد ذاع صيت قناة الراي الكويتية في الفترة لما تقدمه من محتوى إعلامي مميز ينال إعجاب الكثيرون في الكويت والوطن العربي بأكمله، وقد حرصت قناة الراي الكويتية أن تكون مع المشاهد العربي في رمضان وتعرض باقة متنوعة من البرامج والمسلسلات الدرامية المتميزة عبر شاشتها، تحظى بأعلى نسبة مشاهدة من بين الكثير من القنوات الخليجية المنتشرة عبر الفضائيات.

امساكية رمضان 2018 جميع الدول العربية

برامج ومسلسلات رمضان ٢٠١٨ على تلفزيون الراي

تدخل قناة الراي الكويتية التنافس الدامي بين القنوات على عرض أفضل البرامج والمسلسلات الدرامية، من خلال هذا التقرير سوف نعرض أحدث المسلسلات التي سيتم عرضها عبر قناة الراي الكويتية، بالإضافة إلى تردد القناة، وذلك حتى يمكنكم مشاهدة القناة خلال ليالي شهر رمضان المبارك، والاستمتاع بكل ما تقدمة عبر شاشتها.

مسلسلات الدرامية في رمضان 2018 على قناة الراي الكويتية

من المقرر أن تعرض قناة الراي عبر شاشتها مسلسلات درامية خليجية متميزة لكبار نجوم الخليج العربي، وذلك من أجل عشاق ومحبي الدراما الخليجية، حيث استطاعت الدراما الخليجية في السنوات الأخيرة أن تنال إعجاب قطاع كبير من الجمهور في جميع البلدان العربية، لتميزها بالتزامها بالتقاليد والعادات العربية الأصيلة في محتواها الذي تعرضه، وضخامة إنتاجها، واختيارها مواضيع هادفة.

مسلسلات درامية خليجية على قناة الراي مسلسلات قناة الراى في رمضان 2018 :مواعيد العرض والإعادة ( محطة انتظار - عبرة شارع- المواجهة ) على Al Rai TV - الراي قمرنا

مسلسلات قناة الراى في رمضان 2018 :مواعيد العرض والإعادة ( محطة انتظار - عبرة شارع- المواجهة ) على Al Rai TV - الراي قمرنا

شاهد مسلسلات رمضان على قنوات أخرى

مسلسل محطة انتظار على قناة الراي

المسلسل الكويتي الدرامي محطة انتظار الذي يضم العديد من الفنانين الخليجيين، وعلى رأسهم النجم محمد المنصور، وتشاركه البطولة الفنانة أمل العوضي، والفنانة باسمة حمادة، والفنانة أحلام محمد، والفنانة بثينة الرئيسي، والعديد من نجوم الدراما الخليجية.

إخراج/ خالد جمال.

تأليف الكاتبة الكويتية/ أنفال الدويسان.

ومن المتوقع أن ينال مسلسل “محطة انتظار ” إعجاب الكثيرون من محبي الدراما الخليجية، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، عن الصراعات والمشاكل الداخلية اليومية التي يمر بها الإنسان سواء على المستوى الشخصي أو العام.

مواعيد عرض مسلسل محطة انتظار على قناة الراي

المسلسل يذاع في الأوقات التالية بتوقيت السعودية ( +3 جرينتش)

مسلسلات قناة الراى في رمضان 2018 :مواعيد العرض والإعادة ( محطة انتظار - عبرة شارع- المواجهة ) على Al Rai TV - الراي قمرنا
مسلسل محطة انتظار

مسلسل عبر شارع على قناة الراي

من المسلسلات التي أعلنت قناة الراي عرضها عبر شاشتها المسلسل الكويتي عبر شارع، الذي يضم مجموعة كبيرة الممثلين الخليجين من بينهم بطلة المسلسل الفنانة الكويتية القديرة / سعاد عبد الله، داود حسين، جمال الردهان، باسمة حمادة، عيسى ذياب، مرام البلوشي، وغيرهم الكثير من نجوم الدراما المتألقين.

إخراج /منير الزعبي وهناء شحاتة
ﺗﺄﻟﻴﻒ: حمد الرومي
وتدور قصة المسلسل حول جبروت امرأة، تتصف بالقوة والقسوة على كل من حولها حتى أبنائها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي شيق.

مواعيد عرض المسلسل على قناة الراي

بتوقيت السعودية ( +3 جرينتش )
بتوقيت مصر( +2 جرينتش )

مسلسل عبر شارع
مسلسل عبر شارع

 

مسلسل المواجهة على قناة الراى في رمضان 2018

قصة مسلسل المواجهة في إطار اجتماعي رومانسي،تحكي مشاكل كثيرة يتعرض لها طاقم المسلسل، وعلى الأغلب تلك المشاكل اجتماعية نتعرض لها هلال الحياة اليومية.

ابطال مسلسل المواجهة

الفنان حسين المنصور، والنجمة اللامعة شجون، والفنان يعقوب عبد الله، والفنان فهد باسم، والفنانة صابرين بورشيد، والفنانة زينب غازي، والفنان سعود بوشهري، والفنان حمد أشكناني ونخبة أخرى من كبار نجوم الخليج، والنجوم الشابة الصاعدة.

مواعيد عرض المسلسل على قناة الراي

بتوقيت السعودية ( +3 جرينتش )
بتوقيت مصر( +2 جرينتش )

مسلسل المواجهة
مسلسل المواجهة

تردد قناة الراي الكويتية على المدار الفضائي نايل سات

  • التردد :  11678 MHZ
  • معدل الترميز :  27500
  • الاستقطاب :  عامودي
  • معامل تصحيح الخطأ :  تلقائي أو 3/4

مسلسلات قناة الراى في رمضان 2018 :مواعيد العرض والإعادة ( محطة انتظار - عبرة شارع- المواجهة ) على Al Rai TV - الراي قمرنا

لمحبي قناة الراي الكويتية يمكن مشاهدة  البث الحى لقناة الراى 

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.