التخطي إلى المحتوى

قررت قناة mbc مصر بدء المنافسة الدرامية الرمضانية لهذا العام رمضان 1439 هـ /2018 م مبكراً جداً حيث تبدأ عرض المسلسلات بدءاً من يوم الثلاثاء الموافق 15 مايو 2018 وهي ليلة رؤية هلال الشهر الكريم .

ستكون البداية بمسلسل ” خفة يد ” الذي يعرض في تمام الساعة السابعة مساءاً , والمسلسل من بطولة بيومي فؤاد وأيتن عامر ومحمد سلام ومحمد ثروت وهو من تأليف تامر إبرابراهيم وإخراج معتز التوني .

ثاني المسلسلات التي يشاهدها متابعوا قناة إم بي سي مصر هو المسلسل الدرامي القوي ” سلسال الدم – الجزء الأخير ” في تمام الثامنة مساءاً وهو خامس اجزاء المسلسل الذي شهد نجحات كبيرة ومتواصلة خلال عرض أجزأه المختلفة في السنوات الماضية , المسلسل من بطولة عبلة كامل ورياض الخولي وأحمد بدير , المسلسل من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال .

يعرض بعد ذلك في تمام التاسعة أولى حلقات المسلسل الكوميدي ” سك على إخواتك ” بطولة نجم مسرح مصر على ربيع وهنا الزاهد , التأليف للقصة كريم فهمي والسيناريو والحوار إياد شهاب , أما الإخراج وائل إحسان .

قناة mbc مصر تبدأ إذاعة مسلسلات رمضان بدءاً من يوم الثلاثاء

قنوات ام بي سي استطاعت خلال العام السابق الاستحواذ على نسبة مشاهدة عالية , بسبب الانفراد بمجموعة كبيرة من المسلسلات والبرامج الحصرية , وتراهن هذا العام على استمرار نجاح برامج المقالب للفنان رامز جلال حيث يقد هذا العام برنامج ” رامز تحت الصفر ” .

قناة mbc مصر تبث على القمر المصري نايل سات في المدى المداري 7 درجات غرباً , على التردد 12015 عمودي V, ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.