الآن فاتورة التليفون الارضي ☎️ الاستعلام عن فاتورة التليفون اكتوبر 2018 وطرق السداد
الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

فاتورة التليفون الارضي الخاصة بشهر أكتوبر 2018 لمشتركي النظام الشهري والربع سنوي جاري طرحها بالفعل وننقل لكم عبر نجوم مصرية كافة المعلومات الهامة التي تمكنك بكل سهولة من الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي في خلال دقيقتين فقط كما سنقدم لكم من خلال نجوم مصرية بالشرح والصور طريقة الأستعلام عن فاتورة التليفون الارضي وطريقة الدفع حيث سنقوم بتقديم العديد من البدائل المتاحة للدفع ، كما ستتعرف مع نجوم مصرية عن المواعيد الرسمية لطرح فاتورة التليفون الارضي والموعد الصحيح لسدادها حتى لا يتم تطبيق الغرامة عند السداد .

تعتبر شبكات الأنترنت المختلفة التابعة لكافة الشركات المعروفة داخل مصر معتمده اعتماد كلي وأساسي على الهاتف الأرضي، وشبكة الهاتف الأرضي هي الأساس وليست الشبكات الهوائية، لذا فاتورة التليفون الأرضي هامة وضرورية ليست فقط لخدمة الهاتف الأرضي بل للحصول على خدمة الأنترنت أيضا بشكل أساسى.

موعد إصدار فاتورة التليفون الارضي

من خلال الجدول التالي ستتعرف على موعد إصدار فواتير التليفون الأرضي وذلك في حالة اختيار العميل الدفع بطريقة الربع سانوي مع العلم أنه يتم إضافة 15 يوم كفترة سماح للسداد ، مع التمتع بالخدمة كاملة و 15 يوم إضافية التمتع بخدمة استقبال المكالمات فقط قبل فصل الخدمة نهائيا وذلك في خدمة الفاتورة الشهرية فقط، وهي الخدمة الأحدث التي تقدمها المصرية للاتصالات الآن.

الفاتورة الأولى موعد طرح الفاتورة الأولى يكون في شهر يناير
الفاتورة الثانية موعد طرح الفاتورة الثانية يكون في شهر أبريل
الفاتورة الثالثة موعد طرح الفاتورة الثالثة يكون في شهر يوليو
الفاتورة الرابعة موعد طرح الفاتورة الثانية يكون في شهر اكتوبر
الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي
الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

مدة السماح القانونية قبل سداد فاتورة التليفون الأرضي

تقوم الشركة المصرية للاتصالات بتقديم فترة سماح قبل فصل الخدمة بشكل نهائي عن المستخدم وتكون مدة السماح وفقا لنظام الدفع سواء شهري أو ربع سنوي ويتم احتسابها وفقا لنوع الدفع المختار سواء ربع سنوي أو شهري ، ويختلف أيضا في عدد النقاط التي يحصل عليها المشترك بعد الدفع ويتم احتسابها كالتالي

موعد سداد فاتورة التليفون الارضي
موعد سداد فاتورة التليفون الارضي

فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2018

تم طرح فاتورة التليفون الارضي شهر أكتوبر 2018 وذلك للعملاء ممن يقومون بالسداد الربع سنوي و أيضا النظام الشهري كما انه تم بالفعل قطع الخدمة عن كافة العملاء المتخلفين عن سداد فاتورة شهر سبتمبر من المشتركين بنظام الدفع الشهري بعد تجاوزهم فترة السماح المخصصة لدفع الفاتورة المتأخرة، وننوه انه حتى اليوم الموافق 6 أكتوبر لم تصدر فاتورة التليفون الارضي شهر أكتوبر وستظهر خلال النصف الثاني من الشهر .

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي billing.te.eg

وباتباع الخطوات التالية يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بكل سهولة وذلك عبر الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات

  • الدخول على الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات من هنا http://billing.te.eg 
  • كتابة رقم الهاتف أو رقم الحساب المراد الاستعلام عنه ( لا تنسى كتابة كود المحافظة )
  • اضغط على زر إظهار الفواتير ستظهر لك فواتيرك المسددة والغير مسددة
طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون
طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون

 

سداد فاتورة التليفون الارضي
سداد فاتورة التليفون الارضي

طريقة سداد فاتورة التليفون الارضي

يمكنك سداد فاتورة التليفون الارضي عبر استخدام عدة طرق

  • الدخول على موقع المصرية للاتصالات و سداد الفاتورة عن طريق خدمة الدفع الإلكتروني من هنا
  • الدفع عن طريق موقع فوري أو من أي ماكينة ( منفذ ) يقدم خدمات فوري
  • الدفع عن طريق المقرات الرسمية للسنترالات
طرق سداد فاتورة التليفون الارضي
طرق سداد فاتورة التليفون الارضي

 

في حالة وجود أي صعوبة في معرفة أو الاستعلام عن الفاتورة لا تتردد في مراسلتنا عبر التعليقات حيث سنقوم بجلب الفاتورة الخاصة بك مع شرح تفصيلي لقيمة الفاتورة المراد الاستعلام عنها ويمكنك ارسال رقم الفاتورة المراد الاستعلام عنها عبر التعليق على هذا المقال وسنقوم بجلب الفاتورة الخاصة بك بكافة تفاصيلها وإرسالها إليك عبر التعليق ذاته لذلك ننصح دوما بحفظ هذا المقال في متصفحك لتسهيل عملية معرفة ودفع فاتورة التليفون فور كل ظهور لها بشكل رسمي .

تحديث: في حالة وجود شكوى ولم تقدم المصرية للاتصالات حل لمشكلتك يمكنك الاتصال بالهيئة القومية لتنظيم الاتصالات عن طريق الخط الساخن على الرقم 155 ،ولكل من لم يقم بدفع فاتورة التليفون إلى الآن يتم تحويل الخط الى استقبال فقط ويجب الدفع قبل 15 سبتمبر حتي لا ينقطع الخط.

لكافة مشتركي التليفون الأرضي بنظام الدفع الشهري يجب التأكد من سداد فاتورة شهر أغسطس الماضي قبل منتصف شهر سبتمبر حتي لا تنقطع الخدمة وبعدها يتم سداد فاتورة شهر سبتمبر.

تحديث :يجب التأكيد على ضرورة دفع فاتورة التليفون الأرضي خلال هذا الأسبوع أو بداية الأسبوع المقبل قبل منتصف الشهر بحد أقصى حتى لا يتم قطع الخدمة.

تحديث: تم الرد على كافة الاستفسارات و إرسال قيمة الفاتورة لكافة أرقام الهواتف الأرضية التي تم إرسالها إلينا  وفي حالة أي إستفسار أو خطأ في قيمة الفاتورة أو مزيد من المعلومات لا تتردد بمراسلتنا عبر التعليقات وسيتم الرد عليكم فورا.

ظهرت الان فاتورة التليفون الارضي شهر اكتوبر ،و نتابع مع حضراتكم لحظة بلحظة من خلال موقعنا نجوم مصرية كما عودناكم على الدوام ويمكنكم الآن ترك أرقام الهواتف مع كود المحافظة وسنرسل لكم فاتورة  شهر أكتوبر على الفور في التعليق أسفل المقال.

فاتورة شهر أكتوبر 2018

تحديث : يحفل شهر أكتوبر بالعديد من الأشياء الهامة والضرورية فبالإضافة إلى فاتورة التليفون الأرضي لشهر اكتوبر وهى آخر فاتورة لهذا العام 2018 بالنسبة لمشتركي النظام ربع السنوي، هناك أيضا تحديث بطاقة التموين الذي يجب القيام به قبل انتهاء فترة السماح التي حددتها وزارة التموين.

تحديث: يمكنكم الان السداد إلكترونيا من خلال الضغط على سداد وادخال رقم الفيزا الخاص بكم وبعدها ستظهر رساله بها رقم الفاتورة وتاريخ الدفع وأكواد أخرى، يجب الاحتفاظ بصورة من تلك الأكواد حتى تقوم المصرية للاتصالات بإرسال رسالة تأكيد دفع في مدة أقصاها أربع وعشرون ساعة عبر الميل الإلكتروني للمرسل.

الآن فاتورة التليفون الارضي ☎️ الاستعلام عن فاتورة التليفون اكتوبر 2018 وطرق السداد
خطوات دفع فاتورة الهاتف الارضي
الآن فاتورة التليفون الارضي ☎️ الاستعلام عن فاتورة التليفون اكتوبر 2018 وطرق السداد
دفع فاتورة شهر اكتوبر

 

نذكر كل عملاء الهاتف الارضي من المصرية للاتصالات أن فترة السماح ممتدة حتى يوم 15 من شهر نوفمبر وبعدها سيتم فصل الخدمة عن مشتركي الهاتف الأرضي ممن لم يقوموا بدفع فاتورة الهاتف بعد سواء للنظام الشهري أو ربع السنوي حتى لا يتم الرفع المؤقت ويضطر المشترك إلى دفع مصاريف إدارية أيضا، ويمكنكم الآن دفع الفاتورة من خلال موقع المصرية للإتصالات بأكثر من طريقة.

سيتم قطع الخدمة 15 نوفمبر الحالي لكل عملاء التليفون الأرضي الذين لم يقوموا بدفع فاتورة أكتوبر ويتوجب بعدها دفع مصاريف إدارية بجانب قيمة الفاتورة.