فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2017-سداد فاتورة التليفون الأرضي 2017
فاتورة التليفون الأرضي شهر فبراير

فاتورة التليفون الأرضي، حيث نقدم لكم اليوم طريقة معرفة فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير الخاصة بالمصرية للاتصالات في المنزل وبدون عناء وطرق سدادها بسهولة، وتظل فترة السماحية لمدة ستة أيام تقريبا من إصدار الفاتورة، كما أن أمر سداد الفاتورة أصبح أكثر سهولة عن السنوات الماضية، فالآن يمكنك سدادها وانت في المنزل، وسنتعرف علي الطرق المتاحة لسدادها وطرق التعرف من الموقع الرسمي للمصرية الآتصالات.

فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2017:

حيث تتيح المصرية للاتصالات لجميع عملائها التعرف علي فاتورة التليفون الأرضي من خلال الموقع الرسمي الخاص بها بدون أي رسوم، كما أضافت بعض الوسائل الحديثة للدفع لجعل الأمر أكثر سهولة علي العميل، وللتعرف علي الفاتورة من هنا ، كل ما عليك فعلة هو إدخال كود المنطقة الخاص بك ومن ثم الرقم والضغط علي اعرض الفواتير كما هو موضح بالصورة التالية.

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

كما يمكنك أيضا الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم الحساب فقط، وفي هذه الحالة يتم إدخال فقط رقم الحساب ثم الضغط علي اعرض الفواتير.

سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر فبراير 2017:

كما أضافت المصرية للاتصالات لعملائها طرق كثيرة للدفع، أبرز هذه الطرق هي خدمة فوري، وخدمة Bee، أو يمكنها سدادها إلكترونيا عن طريق بطاقات الإنترنت “الفيزا” من خلال الموقع الرسمي الخاص بالمصرية للإتصالات، وكل هذه الطريقة فقط للتسهيل علي العملاء بدلا من الذهاب إلي الفرع الخاص بالشركة لدفع الفاتورة.