التخطي إلى المحتوى

عطل فيسبوك, عطل واتساب, عطل انستجرام, توقف مواقع التواصل الاجتماعي اليوم وللمرة الثانية هذا العام 2019 تعرضت مواقع التواصل الاجتماعي إلي الإيقاف والمرة الثانية اليوم الأحد الموافق 14 / 4/ 2019 ويوجد عطل مفاجئ ولم يتم اصدار أي تفاصيل حتي الان أو الدخول إلي الحسابات الشخصية أو الجروبات والصفحات العامة علي واتساب و انستجرام و فيسبوك.

عطل مفاجئ في فيس بوك وانستجرام وواتساب توقف مواقع التواصل الاجتماعي

عطل فيسبوك

توقف فيسبوك علي الفون وعلي الكمبيوتر ومن خلال جميع المتصفحات وهذه المرة الثانية لهذا العطل هذا العام ولم يصدر أي بيان في هذه المرة والكثير من المستخدمين حتي الان لم يكن لديهم علم بهذا العطل بسبب عدم الدخول, وبعض الأشخاص يعتقدون أن المشكلة في الانترنت أو المتصفح ولكن المشكلة عامة علي الجميع.

عطل واتساب

تم توقف واتساب عن العمل من خلال التطبيق علي الفون أو من خلال جهاز الكمبيوتر والمشكلة الأولي كانت خلال شهر مارس 2019 حيث توقف الفيسبوك نهائي عن العمل وحدثت بعض الأمور الخطأ في تسجيل الدخول والرسالة التي كانت تظهر للجميع في هذا الوقت هي جملة ( لقد حدث خطأ غير متوقع ) من فضلك حاول تسجيل الدخول مرة ثانية وبعض الصفحات تفتح وبعضها مغلق.

عطل انستجرام

أيضاً تطبيق انستجرام توقف عن العمل ومن المعتقد أن المشكلة عاملة في الثلاث مواقع أما مشكلة اليوم لم يصدر اي بيان ولا أي مسئولية حتي من إدارة الفيسبوك والمشكلة الآن أكبر بكثير من المرة السابقة حيث توقف الثلاث مواقع واتساب و انستجرام و فيسبوك عن العمل ولا يمكن الدخول لهم من أي متصفح حتي الرسائل من خلال ماسنجر لم تصل ولا يمكن فتح التطبيق الخاص بأي موقع علي الفون.

حتي الآن هذه هي المشكلة وهذه المعلومات الكاملة عنها وفي موضوعات تالية علي نجوم مصرية سوف نوفر لكم جميع المعلومات الكافية وحتي اصدار أي بيان من إدارة الفيسبوك.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.